أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 12:24 صباحًا

الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية بالقصر الكبير تكرم المناضلين احمد المودن و محمد التيجاني

محمد الحجيري | بتاريخ 26 فبراير, 2015 | قراءة

10167961_396

تكريسا لثقافة الاعتراف و التقدير و الوفاء، شهدت دار الثقافة بمدينة القصر الكبير يوم الأربعاء 25 فبراير أجواء احتفالية بمناسبة تكريم الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية بالقصر الكبير للمناضلين في الحزب السيدين الحاج أحمد المودن و محمد التيجاني بعد إحالتهما على المعاش في مشوارهما المهني.

حضر حفل التكريم السيد رئيس المجلس البلدي و النائب البرلماني عن إقليم العرائش الأستاذ سعيد خيرون و عدد من نوابه و مستشاريه ،إضافة إلى مناضلات ومناضلي الحزب و المتعاطفين معه، و وعدد من أطر و مستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وأقرباء و أصدقاء المحتفى بهما.

استهل حفل التكريم بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين المقرئ عبد المغيث الواعظي. تلتها كلمة الكاتب المحلي للحزب مصطفى التمسماني ،الذي رحب بالحضور الكريم، مؤكدا أن حفل التكريم جاء بمبادرة من مناضلي الحزب لتكريس قيم التضامن والوفاء والاعتراف بالجميل لأشخاص تفانوا في أداء واجبهم المهني ومساهمتهم في الرقي بشان المدنية .
رئيس المجلس البلدي السيد سعيد خيرون ،في كلمته أشاد بأخلاق و تفاني المحتفى بهما في أداء واجبهم المهني و مساهمتهما، كل من منصبه في النهوض بشان المدينة.معتبرا أن تكريم المحتفى بهما هو تكريم لجميع المناضلات و المناضلين في الحزب.

السيد محمد العمراني، ألقى كلمة باسم أصدقاء الحاج احمد المودن في الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء شكر من خلالها ،الكتابة المحلية على هذه الالتفاتة الحميدة.مشيدا بخصال المحتفى به و تفانيه في عمله و دفاعه الشرس عن الشغيلة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء.

السيد عبد السلام الأشقم، رئيس جمعية التضامن للنهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان بلدية القصر الكبير ، اعتبر التكريم مناسبة لاستحضار خصال المحتفى بهما ، والتي تميزت بنكران الذات و الأخلاق العالية .متمنيا لهما طول العمر و الصحة و السعادة.

الكاتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعة الحضرية،بدوره أشاد بخصال المحتفى بهما، مقدما لهما اصدق عبارات التهاني و التبريكات بمناسبة حفل التكريم. كما استحضر بعض المحطات التي جمعته بالمحتفى بهما.

كلمة المحتفى بهما، الحاج احمد المودن و محمد التيجاني ، عبرا من خلالها عن شكرهما العميق للكتابة المحلية للحزب على الالتفاتة الحميدة في حقهما و للحضور الكريم الذي حج بكثافة للمشاركة في الحفل البهيج. مستحضرين بعض المحطات الراسخة في مسيرتهم المهنية و داعين الشباب إلى أخد المشعل و المساهمة في بناء الوطن الحبيب .

قدم فقرات الحفل الأستاذ رشيد الحميدي و تخلل فقراته باقة إنشادية من فن السماع و المديح للفرقة المحلية للإنشاد و السماع شنفت مسامع الحاضرين . كما ألقى الاستاذ جمال عتو خاطرة أدبية في حق المحتفى به الحاج أحمد المودن و انتهى الحفل بتوزيع الهدايا على المحتفى و التقاط الصور التذكارية على نغمات الفرقة الإنشادية.

11019588_3968

10363749_396

10167961_396811

 

11001929_39

11021096_39681

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع