أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 10:38 مساءً

الثانوية التأهيلية المحمدية تهيئ لمهرجانها الأول

محمد الشدادي | بتاريخ 27 فبراير, 2015 | قراءة

11002619_39841

في إطار سلسلة اللقاءات التي تقوم بها اللجنة المكلفة بالإعداد للمهرجان الأول للثانوية المحمدية، عقد مساء الأربعاء لقاء قصد التدقيق في برنامج هذه الأيام الثقافية. وذلك بحضور السيد مدير المؤسسة المقتصد السيد محمد الحراق وبعض ممثلي النوادي التربوية.

وسيتضمن البرنامج فقرات متنوعة: أنشطة رياضية، ندوات، مائدة مستديرة، ورشات تأطيرية، عرض أفلام قصيرة، لقاءات مفتوحة مع بعض الأدباء، زيارة للمخزون الأثري بالمدينة القديمة، معرض للصور، حفل تكريم المتقاعدين…

وقد قام الأستاذ عبد النبي قنديل بعرض مشروع البرنامج الذي تمت صياغته من خلال المقترحات التي تقدم بها ممثلو النوادي وبعض الأساتذة في اجتماعات سابقة، بعدها قام المجتمعون بإغناء هذا المشروع ببعض المقترحات بخصوص الأنشطة وكذا الأسماء التي من المفترض أن تشارك في هذه الأيام الثقافية، كما تم بحث مصادر التمويل والبحث عن شركاء لتوفير الدعم اللازم لإنجاح الأيام.

وتم تحديد الفترة الممتدة من 20 أبريل إلى غاية 25 منه كتوقيت مناسب لهذا الملتقى الثقافي، وتشكيل اللجنة المكلفة بمتابعة الإعداد للمهرجان والتي تضم في عضويتها كل من السادة: مدير المؤسسة محمد جناح، المقتصد محمد الحراق، عبدالنبي قنديل، توفيق الهلالي، عبدالملك بنسويبة، حمزة الحضري، محمد الحساني، محمد مونس، رشيد بلقايد، محمد لطفي، الموسي عبد الإله، محمد الشدادي، وتبقى اللائحة مفتوحة في وجه كل من أراد من الأساتذة.

وفي الأخير تشكلت لجنة إعلامية من السادة محمد الحساني، محمد مونس، محمد الشدادي قصد المواكبة والمصاحبة الإعلامية لهذا المهرجان الذي سيعمل نادي الإعلام التواصل على إنجاز تغطيات وتقارير للأنشطة التي ستشهدها المؤسسة قصد النشر وإعداد مجلة تضم منتوج هذه الأيام. لينتهي الاتفاق على اجتماع يوم الخميس 4 مارس 2015 قصد الزيادة في إغناء البرنامج بمقترحات باقي منسقي النوادي الذين لم يتسن لهم حضور هذا اللقاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع