أخر تحديث : الأحد 1 مارس 2015 - 12:59 صباحًا

إلغاء تكليف الأستاذ المتورط في قضية التلاعب بنقط برنامج مسار بالمنصور الذهبي

محمد القاسمي | بتاريخ 1 مارس, 2015 | قراءة

MANSOUR_DAHBY4

استجابة لنضالات تلاميذ ثانوية المنصور الذهبي ، قامت نيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم العرائش بإلغاء تكلف أستاذ اللغة الفرنسية الذي اتهم بالتلاعب في نقاط برنامج مسار .

و علمت بوابة القصر الكبير من مصادر موثوقة ، أن النيابة بعد انعقاد مجلس التدبير المدرسي الجمعة ما قبل الماضية و الذي حضره النائب الإقليمي ، قررت إعادة الأستاذ إلى الثانوية التي كان يدرس بها في العوامرة و إرجاع أستاذ مادة اللغة الفرنسية الذي كان يدرس بالمنصور الذهبي .

مصادر بوابة القصر الكبير أشارت إلى أن الأستاذ يرفض لحد الساعة الاستجابة لطلب إدارة ثانوية المنصور الذهبي لتسليمها نقط الاسدس الأول للدورة الأولى و التي كان يجب أن تسلم للتلاميذ يوم الخميس الفارط .

يتساءل عدد من المتتبعين لهذا الملف عن الجهة التي تقف وراء هذا الأستاذ و الحماية التي يحظى بها ، إضافة إلى التساؤل عمن يجب أن يتحمل مسؤولية ما أسموه ب”المهزلة” التي حدثت بالثانوية و هل إلغاء التكليف قرار كاف لطي الملف .

يشار إلى أن قضية التلاعب بنقط برنامج مسار ، تفجرت بعد توجيه تلاميذ ثانوية المنصور الذهبي لعريضة إلى النائب تحمل أكثر من ستين توقيعا تكشف عن حدوث تلاعب بنقط برنامج مسار من خلال إدارج نقاط أربع امتحانات لم يخض منها التلاميذ سوى اثنين ، اعقبتها وقفة احتجاجية للتلاميذ ، أجبرت نيابة التعليم على التدخل بعد تجاهل عدد من مراسلات إدارة المؤسسة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع