أخر تحديث : الخميس 12 مارس 2015 - 11:08 مساءً

تلاميذ الطبري في ضيافة البنك المغربي للتجارة الخارجية

محمد الحجيري | بتاريخ 12 مارس, 2015 | قراءة

11050878_402

في إطار الدورة الرابعة للأسبوع المالي للأطفال،الذي تنظمه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بشراكة مع بنك المغرب. مابين 9 و 17من شهر مارس.لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بجميع أسلاكها.

نظم تلاميذ الطبري الإعدادية، يوم الأربعاء 11 مارس 2015، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا. زيارة ميدانية لوكالة البنك المغربي للتجارة الخارجية طريق العرائش بمدينة القصر الكبير .

مدير الوكالة البنكية السيد عثمان بونجمات كان في استقبال تلاميذ الطبري الإعدادية،وألقى كلمة رحب من خلالها بالتلاميذ المستفيدين من الزيارة في رحاب الوكالة، مقدما لهم بعض اطر المؤسسة ومهامهم . مؤكدا أن الوكالة تفتح أبوابها لكل الراغبين في زيارتها ،كما نوه بأهمية هذه الزيارات في تمكين الناشئة من الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المؤسسات البنكية .11039978_40270

السيد محمد القنوفي إطار بالوكالة البنكية ، تكلف بتقديم مجموعة من الشروحات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها المؤسسات البنكية انطلاقا من فتح حساب بالبنك والعمليات المالية المرتبطة به من سحب و ادخار و صرف العملات و كيفية الحصول على القروض… مجيبا عن كل الأسئلة التي شغلت بال المستفيدين من الزيارة .

تلاميذ المؤسسة بدورهم قدموا الشكر الجزيل لأطر الوكالة البنكية على حفاوة الاستقبال و الشروحات التي مكنتهم من اكتشاف عالم ظل إلى وقت قريب غريبا عنهم .

تجدر الإشارة إلى أن الأسبوع المالي للأطفال، ينطلق من وعي وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بأهمية تحسيس الناشئة بالوظائف الأساسية للنقود والعملة ومختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسات المالية باعتبارها مكونا أساسيا للاقتصاد الوطني . من خلال زيارات ميدانية لوكالات بنكية مختلفة إضافة إلى عروض نظرية تقدم بالمؤسسات التعليمية الثانوية التاهيلية تحت إشراف أطر بنكية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع