أخر تحديث : الأحد 15 مارس 2015 - 12:43 صباحًا

انتخاب منير الطاهري رئيسا جديدا لجمعية مدرسي الاجتماعيات بمدينة القصر الكبير ومحيطها

محمد الحجيري | بتاريخ 15 مارس, 2015 | قراءة

10987408_4039_ksar_education

احتضنت قاعة المشاركة المواطنة بدار الثقافة مساء يوم السبت 14 مارس الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية مدرسي الاجتماعيات بمدينة القصر الكبير ومحيطها، بحضور أساتذة المادة بالمدينة و نواحيها.

افتتح الجمع العام بكلمة للأستاذ عبد الباري المريني الرئيس السابق للجمعية، شكر من خلالها مدرسات و مدرسي المادة على تلبية الدعوة . و بعد تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتها تمت المصادقة عليهما بالإجماع .11052421_40396_ksar_eduation

كما صادق الجمع العام على تعديل بندين من القانون الأساسي للجمعية و يتعلق البند الأول بتمديد مدة انتداب المكتب من سنتين إلى أربع سنوات و الثاني يتعلق بفتح مجال الانخراط ليشمل أساتذة المادة المتقاعدين والمتقاعدات و أساتذة المادة المكلفين بالإدارة و الأساتذة الباحثين.

و أفرز الجمع العام انتخاب الأستاذ منير الطاهري رئيسا جديدا للجمعية بإجماع الحاضرين و انتخاب الدكتورة لبنى الورطيطي نائبة له. وكانت تشكيلة المكتب على الشكل التالي :10931085_4039_ksar_education

الرئيس : منير الطاهري
نائبه الاول : لبنى الورطيطي
نائب ثاني : عبد الصمد الدبدي
الكاتب العام : محمد الحجيري
نائبه : هشام الغرباوي
أمين المال : عبد الباري المريني
نائبه : توفيق بومهراز
المستشارون : محمد التاجر ـ سهام الناصري ـ عبد العظيم الزويتني ـمحمد عزي ـ بلال القطيب ـ محمد سعيد العسري .

الرئيس الجديد منير الطاهري في كلمته بالمناسبة ، شكر الحضور على ثقتهم الغالية بشخصه في تدبير مرحلة هامة من تاريخ الجمعية، معتبرا أن الاختيار تكليف أكثر منه تشريف، ومشيرا إلى انه سيعمل على الرقي بمستوى الأنشطة التي تروم الرفع من مستوى تدريس المادة والرفع من جانبها الإشعاعي والتواصلي بالمدينة ومحيطها في إطار مقاربة تشاركية تتضافر فيها كل الجهود ، كما أنه مستعد لتقبل النقد البناء للمساهمة في تحقيق الأهداف التي يطمح إليها كل مدرسات ومدرسي المادة.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع