أخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2015 - 12:30 صباحًا

إيقاف عنصر خطير ينتمي لعصابة إجرامية ظل فارا لمدة سنتين

الشمال بريس | بتاريخ 18 مارس, 2015 | قراءة
www.ksarforum.com_photos_crimes_metimar1

الصورة من الأرشيف

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، أمس (الاثنين)، مشتبه فيه بتكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاحتجاز والاغتصاب، كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية صدرت في حقه بناء على تورطه في عدد من العمليات الإجرامية.

وأوضح مصدر أمني، أنه تم اعتقال المتهم (رشيد.أ)، البالغ من العمر 23 سنة، بعد عملية ترصد ومراقبة قامت بها الفرقة الخاصة بالأمن المدرسي، التي تمكنت من إيقافه بالقرب من المحيط الخارجي لإعدادية المنصور الذهبي، حيث تم اقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

وأفاد ذات المصدر، أن المتهم، المتحدر من مدينة القصر الكبير، يعتبر من أخطر العناصر المكونة لعصابة إجرامية نفذت عدة جرائم خطيرة بالمدينة تتلعق بالاختطاف والاغتصاب والسرقات الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مؤكدا أن عناصر الأمن سبق لها أن فككت هذه العصابة وأوقفت عددا من عناصرها، الذين صدرت في حقهم عقوبات سجنية تراوحت بين ثلاث وخمس سنوات، إلا أن المعني بالأمر ظل فارا لمدة تزيد عن سنتين، بعد أن هاجر المدينة والتجأ إلى الاختباء بالمدن المجاورة، خاصة بتطوان والفنيدق.

وينتظر أن يحال المتهم، صباح غد (الأربعاء)، على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، من أجل تكييف التهم الموجهة إليه لتقديمه أمام أنظار العدالة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع