أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 11:48 مساءً

حملة “أستاذي راك عزيز” تحط الرحال بالطبري الإعدادية

محمد الحجيري | بتاريخ 20 مارس, 2015 | قراءة

11060986_4062

بمبادرة من تلاميذ ثانوية الطبري الإعدادية و بدعم من جمعية الأمهات والآباء، نظم تلاميذ المؤسسة ، يوم الجمعة 20 مارس الجاري . وقفةإجلال وتقدير لأطر المؤسسة خلال فترتي الاستراحة الصباحية و المسائية، تخللتها كلمات لممثلين عن التلاميذ و بعض الأطر التربوية بالمؤسسة.

الحفل يأتي في إطار الحملة الوطنية التي أطلقها عدد من التلاميذ تحت شعار ” أستاذي راك عزيز ” التي انطلقت يوم الاثنين 16 مارس وتستمر إلى غاية 21 منه . بعد أن لاقت المبادرة التلاميذية التنويه و الإعجاب على صفحات التواصل الاجتماعي .

تهدف الحملة إلى توجيه رسالة امتنان و شكر للأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة على مجهوداتهم في سبيل تربية الناشئة وتعزيز الاحترام و الثقة والحب المتبادل بين التلميذ و أستاذه .

التلميذ ياسر الزهري أكد في كلمته أمام السادة الأساتذة نيابة عن تلاميذ المؤسسة ،أن الاحتفال يأتي تلبية للنداء الذي تم الإعلان عنه بصفحات التواصل الاجتماعي،تحت شعار” أستاذي راك عزيز ” و انخرط فيه عدد من تلاميذ المؤسسة بشكل تلقائي، لإخراج هذا المولود إلى الوجود ،تعبيرا منهم عن اعتزازهم و تقديرهم و حبهم لأساتذة المؤسسة و أطرها الإدارية وكل العاملين فيها . مبرزا أن تلاميذ المؤسسة سيحاولون الاجتهاد و التحلي بالأخلاق الحسنة حتى يكونون عند حسن ظن أساتذتهم.

الأستاذة ثريا الإدريسي نيابة عن اطر المؤسسة عبرت عن اعتزازها بتلميذات و تلاميذ الطبري الإعدادية وشكرت القائمين على هذه المبادرة النبيلة ،مؤكدة أن تلاميذ الطبري الإعدادية” عزاز بزاف” على أساتذتهم وان الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة يبذلون مجهودات جبارة للرفع من مستوى التلاميذ المعرفي و الأخلاقي.

الأستاذ احمد احسيسن عبر عن إعجابه بهذه الالتفاتة من تلاميذ المؤسسة، التي تحمل في طياتها معاني سامية افتقدتها العديد من المؤسسات التعليمية ، معاني الاحترام و الحب المتبادل بين المدرس و التلميذ .
مدير المؤسسة بنعيس لبيظ بدوره عبر عن اعتزازه بتلاميذ الطبري الإعدادية، منوها بالمبادرة و القائمين عليها كعربون تقدير احترام للأستاذ بالمؤسسة.

11057760_4062

10411254_406

11045458_4

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع