أخر تحديث : الأحد 29 مارس 2015 - 9:53 مساءً

مواطن يطالب بتمكينه من مستحقاته بعد قيامه بورش إصلاح مرافق الملعب البلدي

محمد القاسمي | بتاريخ 29 مارس, 2015 | قراءة

1093086

 

يطالب السيد ” ياسين البجنوني ” بإنصافه و تكمينه من المقابل المادي للإصلاحات التي قام بها في المعلب البلدي بالقصر الكبير و المتعلقة بإعادة ربط مستودعات الملابس و غرفة الحكام بالماء .

السيد البجنوني في اتصال ببوابة القصر الكبير لخص حكاية معاناته في كونه تلقى اتصالا من طرف كل من عضو المكتب المسير للنادي الرياضي القصري بهاء القاسمي و مساعد المدرب يوسف الذهبي من أجل القيام بعملية إصلاح داخل مستودع الملابس ، و لما وصل إلى الملعب وجد في انتظاره السيد حسن إيد الحاج ، المسؤول عن القطاع الرياضي بالمجلس البلدي، حيث شرح له تفاصيل العمل المطلوب منه ، و جرى الاتفاق على أن يأخذ جميع متطلبات الصيانة من عند المزود الحاج ” ق ” .

و يضيف المتحدث ، أنه باشر العمل في مستودعات الملابس بالملعب منذ 25 فبراير إلى غاية 12 مارس رفقة ثلاثة من مساعديه ، حيث شملت الاشغال ربط غرف الملابس و غرفة الحكام بالماء الصالح للشرب و بالبئر .

لكن مفاجأة السيد البجنوني كانت كبيرة عندما طالب السيد إيد الحاج بمقابل أتعابه و اتعاب معاونيه ، من رد السيد إيد الحاج و المتمثل في أن ما يطالب به البجنوني ” هو نفس تكلفة ربط عمارة بالماء ” حسب تصريح السيد البجنوني .

مأساة البجنوني البالغ من العمر ثلاثون سنة و الأب لطفلين لم تتوقف عند هذا الحد ، حيث أضحى إيد الحاج و بهاء و الذهبي يتفادون الرد على مكالماته ، ما جعله يدخل في دوامة من المشاكل جراء تراكم الديون عليه و عجزه عن تأدية واجبات الكراء و مصاريف الأطفال ، فيما اقترح عليه بهاء القاسمي ، عضو مكتب النادي الرياضي القصري تعويضا قدره ألف درهم .

البجنوني و بعد أن سدت في وجهه أبواب المحكمة و المسؤولين ، رفع شكايته إلى رئيس المجلس البلدي الذي نفى علمه بأمر الإصلاح ، مضيفا أن المقاول هو من تكلف بالإصلاح ، لكن البجنوني أصر على أن المقاول أصلح أرضية المعلب و ليس مستودعات اللاعبين .

و ختم البجنوني اتصاله مع بوابة القصر الكبير بالتأكيد على أن أقصى ما يطلبه هو تعويضات عن عمله الذي انتهى منذ أسبوعين ، و عدم تهديده بإغلاق ورشته بدعوى أنها دون ترخيص ، مع العلم أن المشتكى يشتغل حاليا نادلا في مقهى من أجل تدبر القوت اليومي لأطفاله ، فهل سيعجل السيد رئيس المجلس البلدي بصرف مستحقات الرجل بعد أن اطلع على الإصلاحات التي قام بها ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع