أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 7:09 صباحًا

انفراد … إقالة المنصوري من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية

محمد القاسمي | بتاريخ 29 مارس, 2015 | قراءة

1609718_9044

علمت بوابة القصر الكبير أن الاجتماع الأخير للكتابة الجهوية لحزب العدالة و التنمية قد قرر إقالة عبد الله المنصوري من مهمته ككاتب إقليمي للحزب .

و قد راجت بقوة أخبار الإقالة خلال الأسبوع الذي نحن بصدد توديعه، لكن المنصوري نفسه نفى في اتصال مع بوابة القصر الكبير أي يكون قد توصل بأي قرار إقالة رسمي ، مضيفا أنه أيضا سمع أمر الإقالة من خارج أجهزة الحزب ، و حال توصله بها سيكون له تعليق عليها ، معتذرا عن التعليق على الخبر حاليا لعدم توفره على معطيات في الموضوع .

و قد سجل غياب المنصوري عن قافلة المصباح بإقليم العرائش في نسختها الثامنة يوم السبت 28 مارس و التي شارك فيها كل من البرلمانيين سعيد خيرون ، محمد إيد عمار و عبد الحليم العلاوي .

بينما عزت مصادر بوابة القصر الكبير الإقالة إلى خروقات سجلتها الكتابة الجهوية فيما يخص تدبير السيد المنصوري لشؤون الحزب بالإقليم و لعل أهمها يعتلق بنتائج انتخاب المكاتب القروية بكل من بوجديان ، السواكن و بني كرفط ، خصوصا المؤتمر المحلي لتجديد مكتب بني كرفط الذي تم الطعن في نتائجه و اتهام الكاتب الإقليمي بمحاولة فرض تيار الحركة التصحيحية بطرق غير ديمقراطية .

و حسب عدد من المتتبعين للشؤون الداخلية للحزب بالإقليم ، فإن هذا القرار إن صح ، سيكون له ما قبله و ما بعده ، و قد يعيد إنتاج نفس الصراعات التي عرفها الحزب إبان انتخابات سنة 2011 بين الحركة التصحيحية و الجناح الآخر في الحزب و الذي كاد يعصف بالحزب إقليميا .

يشار إلى عبد الله المنصوري وصل إلى الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بالعرائش بعد صراع طويل بين جناحين بالحزب و خلف حينها في ذات المنصب سعيد خيرون النائب البرلماني و رئيس بلدية القصر الكبير .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع