أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 1:48 صباحًا

جمعية فضاء حي الاندلس تحتفي بأمهاتها

مصطفى العبراج | بتاريخ 30 مارس, 2015 | قراءة

نظمت جمعية فضاء حي الأندلس صبيحة الأحد 29 مارس 2015 نشاطا فنيا و ترفيهيا لفائدة اطفال الحي كما عملت على تكريم بعض الأمهات بمناسبة عيد الأم اعترافا بالمجهودات التي يقمن بها خدمة لفضاء الحي و لأهله.

فقرات هذه الصبيحة استهلت  بآيات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني المغربي،  تلتها كلمة للمكتب المسير للجمعية ألقتها الأم “خديجة العريف” ، ليقوم المشرفون بعد ذلك بتوزيع الأطفال الى مجموعتين مجموعة البراعم و مجموعة الصغار حيث استفادت المجموعتين من ورشات للرسم كما استمتعوا بعروض البهلوان الذي اضفى طابعا مميزا للنشاط كما استفادوا من فقرات التنشيط بمجموعة من الألعاب الترفيهية الهادفة .

النشاط  الذي اداره الفاعل الجمعوي “مصطفى بوعبيد” ، عرف القاء قصيدة شعرية عن الأم من إلقاء الأستاذ ” عبد الحليم الأخضر” إضافة الى بعض العروض الرياضية  الخاصة في كرة القدم قدمها الطفل “ماجد” و وعرض آخر لرياضة فنون الحرب من تقديم البطل الرياضي علاء بن زروق . كما ابدع الطفل/الفنان بلوحة فنية تشكيلية القت استحسان كل الحاضرين.

و قد اختتم الحفل بتكريم بعض امهات الحي و ذلك بتقديم شواهد تقدير وبعض الهدايا اعترافا و تقديرا من الجمعية  لعطاءاتهن الدائمة. CAM00820 CAM00832 CAM00834 CAM00854 CAM00860

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع