أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 10:53 مساءً

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب فرع القصر الكبير في لقاء مع ممثلي المكاتب القطاعية للاستعداد لفاتح فاتح وانتخابات اللجن الثنائية.

محمد الشدادي | بتاريخ 14 أبريل, 2015 | قراءة

11133755_417

عقد مساء اليوم الثلاثاء 14 أبريل 2015 بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب فرع القصر الكبير لقاء ضم ممثلين عن مكاتب الفروع لتدارس ترتيبات الاحتفال بالعيد العمالي – فاتح ماي 2015، وكذا النقطة المتعلقة بانتخاب ممثلي المأجورين التي ستشهدها البلاد بتاريخ 3 يونيو 2015. جيث كان اللقاء فرصة للاتفاق على الخطوط العريضة لهاتين المحطتين التي ستخوضها الشغيلة هذه السنة من تشكيل اللجان التي ستشتغل على الاعداد والترتيب للعيد العمالي.
كما تم الاتفاق على عقد كل مكتب لقاءات مع المنخرطين في غضون هذا الأسبوع قصد التشارك الجماعي ومساهمة كل الأعضاء بآرائهم وباقتراحتهم بخصوص الاحتفال بفاتح ماي، وكذا انتخاب ممثلي الشغيلة.
وذلك تماشيا مع النهج الذي يتبناه الاتحاد ومكاتب الفروع على الابتعاد عن العمل الفردي، وإشراك كافة المنخرطين في عملية الاقتراح و الإعداد، وكذا اختيار المرشحين الذين سيمثلون لوائح الاتحاد الوطني الوطني للشغل بالمغرب على الصعيد المحلي، وذلك تماشيا مع القوانين المنظمة للاستحقاقات.
– كما تم تحديد يوم الثلاثاء القادم ابتداء من الساعة السادسة والنصف لعقد لقاء موسع لتتبع الاستعدادات والالتزامات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع