أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 11:54 مساءً

نقابة سيارة الأجرة الصنف الثاني بالقصر الكبير تنتخب مكتبها المسير

محمد الشدادي | بتاريخ 16 أبريل, 2015 | قراءة

10408683_41

تم مساء اليوم الخميس 16 أبريل 2015 بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب فرع القصر الكبير ، عقد المؤتمر الاستثنائي للمكتب النقابي لسيارة الأجرة الصنف الثاني.

فبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم من طرف السيد محمد علوشة، تقدم الكاتب المحلي للاتحاد محمد الشدادي بكلمة توجيهية ذكر فيها الحضور بجدوى العمل النقابي ودوره في تأطير العاملين وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم،و ذكرهم بشعار الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الحقوق بالعدالة والواجبات بالأمانة.

كما تحدث عن السياق الذي يأتي فيه عقد المؤتمر لانتخاب المكتب المسير خلفا للسابق، كما حث الحضور على ضرورة انتخاب مكتب مسير منسجم، أعضاؤه يتصفون بالاستقامة الصدق والنزاهة. وأكد على ضرورة الانسجام بين الأعضاء وأن يكونوا أكفاء قادرين على خدمة القطاع الذي يعرف الكثير من المشاكل، والتضحية والنضال للدفاع عن مصالح وقضايا المهنيين بمختلف فئاتهم.

و بعد قراءته لمسطرة انتخاب المكتب، فتح باب التصويت لينتخب طارق الجعادي كاتبا محليا للقطاع، وأحمد أقراري نائبا أولا، ومحمد علوشة نائبا ثانيا.

وتضمن المكتب المنتخب الأعضاء التالية أسمائهم: عبدالله المطالسي، مصطفى النوينو، عزيز المودن، نورالدين الجعادي، هشام أشروي، عبدالرزاق البردعي، عبد الوهاب الضماني، محمد عياد.

وختم عضو المكتب عبدالوهاب الضماني هذا الجمع العام بالدعاء الصالح، وبالتوفيق للمكتب الجديد في تحمل هذه الأمانة الملقاة على عاتقه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع