أخر تحديث : السبت 18 أبريل 2015 - 5:30 مساءً

فعاليات اليوم الثاني من المهرجان الدولي للسماع و المديح بالقصر الكبير

محمد الحجيري | بتاريخ 18 أبريل, 2015 | قراءة

1610913_41

في اطار فعاليات اليوم الثاني من المهرجان الدولي الاول للسماع و المديح المنظم من طرف المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير تحت شعار” قصر الأذواق العرفانية “ ايام 16و17 و18 ابريل الجاري.

استمعت ساكنة مدينة القصر الكبير التي حجت بكثافة الى دار الثقافة بوصلات إنشادية أدتها فرقة الموسيقى الروحية برئاسة المنشد علي كيلر من غرناطة بإسبانيا. تفاعل معها بشكل كبير الجمهور القصري المتعطش للفن الاصيل و الملتزم.

تخلل الفقرات الانشادية تكريم الجهات المنظمة للأطفال المستفيدين من عملية الختان لسنة 2015 بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف ، على انغام فرقة الفن العيساوي من مدينة القصر الكبير
سيشهد اليوم الثالث اختتام فعاليات المهرجان بلوحات انشادية ستؤديها النخبة الوطنية للسماع و المديح .كما سيتم تكريم اسرة المحتفى به المرحوم عبد القادر الطود الحسني.

الاقبال الذي لقيته قاعة المسرح لمتابعة الفقرات الانشادية ، شهدته كذلك جنبات المعرض المنظم بالموازاة مع المهرجان الدولي للسماع و المديح و الذي يضم رافد الخط العربي للمبدعين الأستاذ عبد الإله الشبوك و الأستاذة رجاء بن الخضر بن مصباح و رافد الكتاتيب القرآنية؛ إضافة إلى معرض الكتاب من تنظيم مكتبة الفاسي بمدينة القصر الكبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع