أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 3:12 مساءً

القصر الكبير: محاصرة لصين حاولا السطو على منزل في واضحة النهار ” فيديو “

محمد القاسمي | بتاريخ 20 أبريل, 2015 | قراءة

142

كان سكان تجزئة الفرقان على موعد مع مشهد اعتادوا على متابعته في السينما فقط عندما حاول أحد اللصوص استعمال حبل و التدلي عبر واجهة المنزل للهروب من حشود المواطنين الذين حاصروه بأحد المنازل المتواجدة بذات التجزئة بالقرب من مدرسة بئر أنزران صباح يوم السبت 18 أبريل الجاري .

الجيران بعد أن رصدوا تحركات مشبوهة بمنزل مجاور لهم يقطن مالكوه بإسبانيا ، ربطوا الاتصال بمالك المنزل ، الذي بعث فردا من أسرته لتفقد ممتلكاته، بالموازاة مع ذلك ، تجمهر عدد من المواطنين في الخارج ، و معه أدرك اللصين الذين كانا يتواجدان داخل المنزل انكشاف أمرهما قبل أن يفر أحدها بسرعة .

اللص الثاني ” سفيان م ” ، و بعد أن شعر بوقوعه في المصيدة و حالة التلبس ، حاول الفرار من المنزل عبر ربط حبل و جعله يتدلى في الواجه ، حيث استل سكينا من الحجم الكبير لتهديد كل من اقترب منه ، مع مواصله النزول عبر واجهة المنزل ، لكن ذلك لم يكن كافيا لحمايته من ضربات عصي بعض المواطنين الذين كانوا في انتظاره قبل أن يفلت من أيديهم بأعجوبة قبل حلول الشرطة .

مصالح الشرطة بعد وصولها إلى عين المكان ، عملت على اقتحام البيت ، بعد أن أكد لها الجيران تواجد لص آخر داخل البيت لكن دون جدوى ، حيث تم العثور على حقيبة صغيرة كان اللصين قد جمعا فيها بعض الأغراض التي كانا ينويان سرقتها قبل إنكشاف أمرهما .

مصادر بوابة القصر الكبير أكدت على أن الأمر يتعلق بعصابة تتشكل من أربعة أفراد ، أصبحت وجوههم مألوفة لدى ساكنة حي النهضة و محيط شارع 16 و يتعلق الأمر بكل من المدعو ” حذيفة ” ؛ ” الليبي ” ؛ ” بيزو ” و ” ميرة ” و الذين لهم عدة سوابق تتعلق بسرقة المنازل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع