أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 6:51 مساءً

مؤسسة الهدى الخصوصية داخل قبة البرلمان بالرباط

كريمة الإدريسي | بتاريخ 23 أبريل, 2015 | قراءة

11117478_97

في إطار برنامج ”تحفيز” الذي سطرته إدارة مؤسسة الهدى الخصوصية الهادف إلى الرفع من طموحات و تطلعات تلامذتها. و في إطار الانفتاح على المؤسسات العمومية نظمت إدارة مؤسسة الهدى الخصوصية بالتنسيق مع نادي حقوق الإنسان و التربية على المواطنة رحلة إلى برلمان المملكة المغربية و ذلك يوم 21 أبريل 2015 الرحلة كانت فرصة للتلاميذ للإطلاع على التجربة الديمقراطية المغربية و فرصة كذلك لمعرفة الدور التشريعي لمؤسسة البرلمان. 

حضر تلاميذ مؤسسة الهدى الخصوصية جلسة مباشرة من جلسات البرلمان التي كانت مخصصة للأسئلة الشفوية الموجه لوزير الصحة. كما استغل تلاميذ المؤسسة فرصة تواجدهم بمقر البرلمان للتواصل مع بعض الوزراء خاصة السيد محمد الوفا وزير الشؤون العامة و الحكامة والسيد ادريس الازمي الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المالية المكلف بالميزانية .

كما تواصل تلاميذ مؤسسة الهدى الخصوصية مع رئيس فريق إحدى الفرق البرلمانية المشاركة في الحكومة و كذلك مع أحد ممثلي مدينة القصر الكبير في البرلمان السيد محمد السيمو الذي استقبل التلاميذ و عمل على إنجاح رحلتهم الدراسية.

الرحلة حققت نجاحات مهمة على المستوى التربوي و الذين شاركوا فيها عادوا إلى مدينتهم بفكر جديد وطموحات مختلفة.

إدارة مؤسسة الهدى من خلال برنامجها ”تحفيز” و بتشجيع من السادة آباء و أمهات و أولياء تلامذتها تعمل على السير قدما من أجل تميز تلامذتها و إغناء حياتهم الدراسية .

11115941_9

11116109_9

11169095_974

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع