أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 10:02 صباحًا

بعد شهرين من انتخابه .. أسامة الجباري يستقيل من كتابة الفرع المحلي لحزب الاستقلال

محمد القاسمي | بتاريخ 24 أبريل, 2015 | قراءة

10547434_1482590051987328_7165010841507713957_n

أعلن السيد أسامة الجباري مساء اليوم الخميس 23 أبريل الجاري عن استقالته من كتابة الفرع المحلي لحزب الاستقلال تاركا المجال لنائبه الأول لتدبير شؤون الحزب .

و أرجع السيد أسامة الجباري استقالته إلى حالته الصحية بسبب تعدد المهام التي يباشرها سواء كموظف داخل الوكالة المستقلة للماء و الكهرباء ، إضافة إلى كونه مستشارا جماعيا عن نفس الحزب بالجماعة الحضرية .

هذا و لم يمضي سوى شهران على اختيار السيد أسامة الجباري على رأس الفرع المحلي لحزب الاستقلال بالقصر الكبير قبل أن يفاجئ الطبقة السياسية بهاته الاستقالة .

و فيما أكد السيد الجباري في اتصال ببوابة القصر الكبير على الأسباب المعلنة لإستقالته ، ذهب بعض المتتبعين لما تعرفه الساحة السياسية بالقصر الكبير إلى ربط الاستقالة بما يدور هاته الأيام من اجتماعات بين الأحزاب المعارضة للمجلس البلدي بالقصر الكبير ، فيما اشترط  السيد الجباري “قرار التوقيع على أحد  البيانات التي كان يجري الإعداد لها، الرجوع إلى قرارات و استشارة المكتب المسير الذي له الحق في أي قرار يصدره على الصعيد المحلي و كذالك استشارة اللجنة التنفيذية للحزب و لا يستطيع اتخاذ أي قرار انفرادي يخص مسار الحزب” مذكرا في نفس التصريح أنه سبق له أن عرض عليه منصب النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي إبان انتخابات 2009 لكنه رفضها امتثالا لقرار الحزب، فيما تضيف نفس المصادر أن السيد الجباري كان يتحمل نفس المسؤوليات التي أعلن عنها في استقالته قبل توليه رئاسة الفرع المحلي لحزب الاستقلال .

جدير بالذكر أن مقر حزب الاستقلال عرف خلال الأيام الأخيرة أكثر من اجمتاع شاركت فيه خمس أحزاب معارضة كانت الغاية منه ” إعداد أرضية مشتركة ” لمواجهة هيمنة حزب العدالة و التنمية على المشهد السياسي بالقصر الكبير حسب مصدر حضر هاته الاجتماعات التي عقد آخرها ليلة أمس الأربعاء 22 أبريل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع