أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 11:44 صباحًا

لن تصمدوا أمامنا رغم أكاذيبكم وصناديق الاقتراع بيننا

محمد الحجيري | بتاريخ 29 مايو, 2015 | قراءة

photo.php

 دابا الحجيري ممثل الجامعة الوطنية لموظفي التعليم عن السلك الثانوي الاعدادي راه مبقاش مرشح ، واذا كنتم ستصوتون اللهم فينا حنا اولاد المدينة ” بهذه العبارات المغلوطة و الكاذبة ،يجول عدد من اشباه المناضلين رحاب العديد من المؤسسات التعليمية بالإقليم.

بعد عجزهم عن الصمود أمام مناضلي الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالمغرب عموما، وبإقليم العرائش خصوصا ، وهذا ليس غريبا على هاته النقابات المعروفة بتضليلها لنساء و رجال التعليم و نشرها للعديد من الاكاذيب المضللة حول عدد من القضايا المصيرية دون حجة او دليل غير الكذب وتسويق الوهم لنساء ورجال التعليم . ولكن هيهات ان يتحقق لهم ذلك . فنساء و رجال التعليم ، واعون بهذه الاكاذيب المضللة .كيف لا وهم يمثلون الفئة التي تنور المجتمع . وفي هذا الاطار تتقاطر يوميا عشرات المكالمات الهاتفية من نساء ورجال التعليم بالإقليم ، على هاتف السيد الكاتب الاقليمي محمد المودن و الكاتب المحلي منير الفراع و مرشح الجامعة الوطنية لموظفي التعليم عن السلك الاعدادي. ليكذبوا لهم الخبر .

و هنا ،نقول لناشري هاته الاكاذيب شكرا لكم فقد احسنتم صنعا ،لأنكم من حيث لا تذرون تفضحون انفسكم و اكاذيبكم وبيعكم الوهم للشغيلة التعليمية الاحرار، ولكم ان تتصوروا نظرتهم اليكم بعد اكتشاف الكذب ، فشكرا مرة اخرى.

بهذه المناسبة خرج الكاتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتغريدة على صفحته بالفايسبوك يقول فيها ” أؤكد لكم يا نساء ورجال التربية والتعليم بإقليم وادي المخازن الذي وقف دوما ضد المفسدين والكذابين، وبصفتي كاتبا محليا لفرع الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالمدينة وعضو الكتابة الإقليمية، والمسؤول الجهوي عن الإعلام أن: “كل مايروج عن لائحة الإعدادي الثانوي بالدائرة الانتخابية الأولى هو أكذوبة وإشاعة لا أساس لها من الصحة، الغرض منها التشويش على الجامعة الوطنية لموظفي التعليم عندما علم المروجون أنهم لن ولن يصمدوا أمام هذه اللائحة نظرا لقوة المرشحين الذين تقدمت بهم الجامعة الوطنية لموظفي التعليم ومصداقيتهم و نزاهتم، و أقول لكم محمد الحجيري هو مرشحنا وهو باق بقاء الجامعة أما الكذابين فمصيرهم مزبلة التاريخ. فكونوا في الموعد وصوتوا لرمز الصدق والوفاء رمز النضال والصمود، رمزUNTM”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع