أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 11:45 مساءً

جمعية أمومة تنظم السباق النسوي الثالث على الطريق بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني

محمد الحجيري | بتاريخ 8 يونيو, 2015 | قراءة

11348755_441

تحت شعار ” من أجل دعم تمدرس الفتاة القروية ” تنظم جمعية أمومة لمحاربة داء سرطان الثدي و الرحم بالقصر الكبير ، يوم الخميس 11يونيو 2015 .السباق النسوي الإقليمي الثالث على الطريق، بتنسيق مع جمعية الوحدة لألعاب القوى و جمعية أجيال لألعاب القوى للأطفال و جمعية الإنبعاث للتنمية والتربية. و بحضور أبطال عالميين ، في مقدمتهم عادل الكوش و بطلة المغرب في سباق الدراجات الهوائية شيماء الحرشي و أخرين .

سينطلق السباق النسوي الثالث على الطريق بساحة محمد الخامس( سيدي بو احمد ).ابتداء من الساعة الخامسة و النصف مساء، و سيجوب المشاركات أهم شوارع المدينة من شارع سيدي بو أحمد الى شارع 20 غشت و شارع مولاي علي بوغالب و شارع الزنيدية ( قرب دار الشباب ) ثم شارع محمد الخامس وصولا الى ساحة سيدي بو احمد .11414646_44

يهدف النشاط حسب المنظمين إلى: تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة و التحسيس بأهميتها في محاربة العديد من الأمراض و توجيه نداء للأسر و كافة المتدخلين من أجل دعم و تشجيع تمدرس الفتاة القروية في اطار مساهمتها في التنمية.

وبالموازاة مع السباق النسوي الاقليمي الثالث ، سيستمتع الجمهور الحاضر بلوحات رياضية في فنون الحرب
تجدر الاشارة الى ان السباق النسوي الثاني الذي نظمته الجمعية بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني السنة الماضية ، شهد مشاركة كثيفة للعنصر النسوي بلغت حوالي 700 مشاركة من مختلف الأعمار و تميزت بحضور البطلة العالمية نزهة بدوان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع