أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 9:50 مساءً

هسبريس تطلق موقع “دابا نيت” للإعلانات .. 100% مغربي

عبد الرحيم الحوات ـ هسبريس | بتاريخ 6 يوليو, 2015 | قراءة

dabanit_333699736

لأن طموح جريدة هسبريس الإلكترونية، الموقع الإخباري الأول بالمغرب، في التواجد باستمرار وسط الشبكة العنكبوتية، لا يحده سقف، ولأن رغبتها في التواصل داخل وخارج البلاد كبيرة بحجم الثقة الجامعة بين مؤسسة هسبريس وقرائها، فإنها قد أطلقت موقعا إلكترونيا خاصا بالإعلانات المبوبة.

وأطلقت هسبريس، اليوم بشكل رسمي، موقع “دابا نيت.كوم” للإعلانات المبوبة المجانية في مختلف المجالات والقطاعات، تبدأ بإعلانات عن العقارات والشقق والسيارات، ولا تنتهي عند إعلانات العمل وعروض البيع المتنوعة في “الميلتيميديا” والترفيه، بل تطال حتّى الإعلانات التي تهم المختفين.

وأفاد بيان لمؤسسة هسبريس أنه بفضل أكثر من 75 مليون زيارة شهريا، وأزيد من مليوني زائر في اليوم الواحد، وخمسة ملايين معجب بصفحة هسبريس على الفايسبوك، يعتزم رائد المواقع الإلكترونية بالمغرب التموقع بقوة في السوق الواعدة للإعلانات المبوبة عبر الانترنت، اعتمادا في ذلك على تجربته الكبيرة، وسمعته الرائجة واحترافية متعاونيه.

ويضيف المصدر ذاته أن “دابا نيت” هو موقع جديد للإعلانات، وهو مغربي بنسبة مائة بالمائة، وسوف يعمل جاهدا لتعزيز وتيرة نمو سوق الإعلانات المبوبة والحصول على موقع يمكن أن يكون مرجعا ضمن هذا القطاع الحيوي الواعد.

يمكنكم زيارة “دابا نيت” على الرابط: www.dabanit.com

جدير بالذكر أن جريدة هسبريس يديرها كل من حسان و أمين الڭنوني ، نجلا الشاعر القصري المرحوم الخمار الڭنوني .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع