أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 4:24 صباحًا

إفطار جماعي بالمقاطعة الثالثة بمشاركة أزيد من مائة طفل

محمد الحجيري | بتاريخ 13 يوليو, 2015 | قراءة

CIMG9752

احياء للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، و تحت شعار” لنزرع الابتسامة على شفاه الأطفال ” نظمت كل من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان وجمعية معا نستطيع و جمعية بشرى للتنمية و التضامن ، مساء يوم الأحد 25 رمضان 1436 / 12 يوليوز 2015.بقاعة المقاطعة الثالثة بالقصر الكبير، حفل إفطار رمضاني على شرف أطفال المدينة ، بمشاركة ازيد من مائة طفل و طفلة .CIMG9729

استهل الحفل الرمضاني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم شنف بها مسامع الحاضرين الطفلة دعاء السويحلي ، ليردد الحضور بشكل جماعي النشيد الوطني.

الجمعيات الثلاث المنظمة في كلمة لها ، رحبت بالضيوف و الأطفال المشاركين و المشاركات على تلبية الدعوة لحضور الافطار الجماعي الرمضاني ، الذي دأبت الجمعيات المشاركة على تنظيمه كل سنة خلال شهر رمضان المبارك ، لما له من اثار ايجابية في نفوس الاطفال المستفيدين.

CIMG9770

قبل تناول وجبة الإفطار، استمتع الأطفال المشاركون بأنشطة فكاهية و هزلية ، رسمت الابتسامة على وجوههم و لقيت استحسانا كبيرا من طرفهم، قدمها ببراعة و حنكة كبيرة البهلوانين أنور ميكي و نور الدين فليلس . كما استفاد بعض المشاركات من ارتداء ألبسة العرائس و أخد صور تذكارية بالمناسبة فوق كرسي العروس.

CIMG9837

بعد أذان المغرب توجه جميع المشاركات و المشاركين بشكل منظم و محكم الى باحة قاعة المقاطعة الثالثة لتناول وجبة الإفطار.

CIMG9789

في الفقرة الثانية من الحفل استفاد الأطفال المشاركون من مسابقات ثقافية و فنية، سلمت خلالها جوائز و شواهد تقديرية على الفائزين .كما تم توزيع عدد من القصص على المشاركات و المشاركين من الاطفال تشجيعا لهم على القراءة .

واختتم هذه المبادرة الحميدة بتوزيع الشواهد التقديرية على الجمعيات الثلاث المشاركة و اخد صور تذكارية تؤرخ للذكرى .

* عدسة : هشام الرزيقي

CIMG9838

CIMG9784

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع