أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 12:19 صباحًا

توقيف ” ولد الحد ” المجرم الذي روع ساكنة أولاد احميد

هشام الرزيقي | بتاريخ 31 يوليو, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_metimar1

تمكنت عناصر فرقة الأمن المدرسي مساء اليوم الجمعة 31 يوليوز من توقيف أحد أخطر المجرمين الذي عانت من أفعاله ساكنة أولاد احميد و نساؤها على الخصوص .

الموقوف المدعو ” أنور ب ” و الملقب بولد الحد البالغ من العمر 25 سنة ، من ذوي السوابق العدلية في قضايا إجرامية خطيرة ، كان يعمد إلى اعتراض سبيل النساء اللواتي يقصدن عملهن في الصباح ليسلبهن أغراضهن و يتحرش بهن ، بل أن الأمر وصل إلى حد الاغتصاب في أكثر من مرة ، نتج عن إحداها حمل و كان موضوع عدة مذكرات بحث من طرف الشرطة .

و بعد ترصد طويل من طرف أعوان السلطة القاطنين بحي أولاد احميد ، تم تحديد مكان المجرم و ربط الاتصال بمفوضية الشرطة التي أوكلت مهمة توقيف المجرم إلى فرقة الأمن المدرسي التي تتكون من حليم ، البشيري و الضابط الحريري و تحت إشراف مباشر من العميد الإدريسي ، حيث جرى الانتقال إلى حي أولاد احميد ، قبل أن يفر المعني بالأمر محاولا الخروج إلى خارج المدار الحضري ، لكن خبرة أحد أعوان السلطة بجغرافية المكان ، جعله يعترض سبيل ولد الحد بواسطة سيارة 207 حيث جرى توقيفه أثناء محاولته الهرب في اتجاه أولاد أوشيح على مشارف أولاد احميد .

و قد جرى وضع المتهم تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه على وكيل الملك بتهم تتعلق بالضرب و الجرح و اعتراض سيبل المارة و السرقة تحت تهديد السلاح إضافة إلى محاولة الاغتصاب .

الصورة من الأرشيف 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع