أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:03 مساءً

مصالح الأمن تعتقل ” ضحية الاختطاف ” بتهمة التبليغ عن جريمة وهمية

و.م.ع | بتاريخ 7 أغسطس, 2015 | قراءة

suretenationale_909259965

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير من توقيف شخصين، من بينهما سيدة تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتبليغ عن جرائم وهمية وإهانة الضابطة القضائية والفساد.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن أحد الأشخاص تقدم، بحسب المعطيات الأولية للبحث، أمام مصالح الأمن يوم الثلاثاء المنصرم، للتبليغ عن اختطاف واحتجاز ابنته البالغة من العمر 28 سنة، موضحا أنه تلقى رسالة نصية من الضحية المفترضة تشعره بأن مجهولين قاموا باختطافها من أمام محطة القطار.

وأبرز البلاغ أن التحريات الميدانية التي قامت بها مصالح الأمن، مدعومة بالخبرات التقنية المنجزة، مكنت من توقيف المشتبه فيه بالقرب من مدينة ابن سليمان، والذي كان برفقة الضحية المزعومة.. وذكر أن الأبحاث الأولية قد أوضحت أن هذا الشخص، وهو من ذوي السوابق القضائية، كان على علاقة جنسية مع الضحية الوهمية منذ ثمان سنوات، وهو ما نجم عنه حمل غير شرعي، الأمر الذي دفعهما إلى اختلاق واقعة الاختطاف والاحتجاز ليتسنى لهما القيام بعملية إجهاض الجنين.

ولضرورة البحث، يضيف البلاغ، فقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث الأمنية متواصلة لتحديد مكان وملابسات عملية الإجهاض التي قامت بها الضحية الوهمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع