أخر تحديث : الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 2:04 مساءً

القصر الكبير: إحراق المخدرات التي تم حجزها في بلاد الصرصري

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 10 سبتمبر, 2014 | قراءة


تم منتصف زوال اليوم الأربعاء 10 شتنبر بمطرح الصنادلة  حرق 1862 كيلوغرام من المخدرات التي تم حجزها في عملية أمس بحي بلاد الصرصري و أدت إلى إلقاء القبض على شخصين .

عملية الحرق التي جرت في حدود الساعة الواحدة ، عرفت حضور كل من نائب وكيل الملك ، باشا المدينة ، رئيش الشرطة القضائية بالعرائش ، رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير، إضافة إلى ممثلي إدارة الجمارك و رجال الوقاية المدنية بالقصر الكبير .

و كا نت عناصر الشرطة القضائية بالقصر الكبير قد استطاعت منتصف ليلة أمس اقتحام مرآب ببلاد الصرصري داخل سيارتين إحداهما مسروقة من مدينة طنجة تحمل ترقيم أجنبي ، فيما الثانية من نوع كولف مغربية الترقيم و بداخلهما 1862 كيلوغرام من الحشيش معدة للتصدير نحو أوروبا ، كما تم حجز مبلغ 6800 درهم إضافة إلى هاتف محمول و اعتقال المدعو ” الجبلي ” .
كما انتقلت عناصر الأمن الوطني مسنودة بعناصر من الجهاز تابعة لكل من مدينتي العرائش و تطوان لحي السلام ، حيث جرى اعتقال ” ع ح ” الذي كان يشغل سائق سيارة أجرة صغيرة قبل سنوات .

مصدر أمني صرح لبوابة القصر الكبير أن هاته العملية جاءت بعد عملية ترصد و مراقبة للمشتبهين مدة طويلة و ثمرة مجهود و تنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة إضافة إلى عناصر الدرك الملكي .

جدير بالذكر أنه و منذ تعيين رئيس المفوضية قبل أشهر على رأس الجهاز الأمني بالمدينة و تكليف الضابط ميارة على رأس القسم القضائي ؛عرفت مدينة القصر الكبير عدة عمليات أمنية خلال الصيف عرفت حجز عدد كبير من الخمور ، إضافة إلى توقيف بعض المجرمين الذين روعوا القصر الكبير.


 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع