أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 10:29 مساءً

عاجل: إحباط محاولة اختطاف فتاتين قادتهما عصابة إلى ضفاف اللوكوس

عبد الرزاق القاسمي | بتاريخ 14 أغسطس, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_banda_1

اسفرت عمليات تمشيط واسعة قامت بها الشرطة و السلطات المحلية بمحيط وادي اللكوس عن تحرير فتاتين جرى إخطافهن مساء اليوم الجمعة 14 غشت من طرف مجموعة من ” الرعاة ” فيما جرى سلب رفاقهن ممتلكاتهم من هواتف و أموال تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

مصادر بوابة القصر الكبير صرحت أن الفتاتين كانتا ضمن مجموعة من الشباب مكونة من خمس شبان و ستة شابات جرى اعتراض سبيلهم من طرف ” السراح ” المسلحين بالعصي و الأسلحة البيضاء أثناء عودتهم من مقهى السلامة مشيا على الأقدام قبيل العاشرة ليلا ، حيث قاموا بسلب الشباب هواتفهم النقالة فيما أقدمت مجموعة أخرى على اقتياد فتاتين إلى ضفاف نهر اللوكوس عنوة .

أحد الأشخاص الأجانب الذي صادف مروره للطريق الوطنية رقم 1؛ شاهد عملية السرقة و محاولة الاختطاف اتصل على الفور برجال الشرطة الذين سارعوا عبر ثلاث فرق أمنية إلى عين المكان؛ ما دفع بالعصابة إلى الفرار و تحرير الفتاتين، فيما مشطت عناصر الشرطة المنطقة دون أن تتمكن من إلقاء القبض عليهم بسبب هروب عناصر العصابة إلى المجال القروي.

و قد حلت بعين المكان عناصر من الوقاية المدنية لنقل إحدى الضحايا إلى المستشفى المدني بعد إصابتها بصدمة بعد محاولة الاختطاف .

* الصورة تعبيرية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع