أخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 12:30 صباحًا

القصر الكبير : جريمة قتل ثانية في أقل يوم

هشام الرزيقي | بتاريخ 23 أغسطس, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_fuego

لم تكد تمضي ساعة واحدة على جريمة مقتل شاب بجامع اسعيدة صباح اليوم السبت 22 غشت على يد شخص مختل عقليا ، حتى وقعت جريمة قتل أخرى و التي كانت مسرحها تجزئة حمزة بعد وفاة المدعو ” ولد البنادري ” متأثرا بجروح أصيب بها في العنق و الصدر بعد شجار مع جار له .

ففي حدود الساعة الخامسة صباحا ، نقل المدعو ” بوشتى ح ” البالغ من العمر 37 سنة في حالة خطيرة إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير قبل أن يحال على مستشفى اللامريم بالعرائش و الذي لفظ أنفاسه الأخيرة به ، متأثرا بجروح أصيب بها إثر شجار مع جار له بيلغ من العمر 48 سنة .

أسباب الحادث تعود إلى أن الضحية ( من ذوي السوابق العدلية ) كان في حالة سكر شديد و يعربد بالحي كما اعتاد على ذلك ، قبل أن يحاول الجاني ـ و الذي بدوره كان في حالة سكر ـ ثنيه عن التمادي في عربدته ، لكن الخمر التي لعبت برأسيهما جعلتهما يدخلان في شجار نتج عنه إصابة الضحية الملقب بولد البنادري و يفارق الحياة بعد ذلك .

المصالح الأمنية و فور إشعارها بالحادث ، انتقلت إلى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية ، حيث جرى توقيف الجاني الذي أنكر توجيه أي طعنة للضحية و قد جرى وضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث في انتظار إحالته على وكيل الملك بعد اكتمال التحقيق .

يشار إلى أنه و في نفس الليلة ، لقي قاصر مصرعه على يد مختل ذبحه من الوريد إلى الوريد بجامع اسعيدة قبل أن تتمكن مصالح الأمن من توقيف الجاني بالقرب من سيدي بواحمد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع