أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 11:22 مساءً

مايسة سلامة الناجي ترد على تدوينة نزار خيرون : مواطنون بكم أو بغيركم..مواطنون ونحن نمارس حقنا في المقاطعة احتجاجا عليكم جميعا

مايسة سلامة الناجي | بتاريخ 6 سبتمبر, 2015 | قراءة

nizar_maissa

بعد الجدال الذي أثارته تدوينة نزار خيرون التي طلب فيها من المقاطعين ” يدخلو سوق جواهم .. و يتصنتو لحريق عظامهم ” و انتشارها في مواقع التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الإخبارية ، كتبت المدونة مايسة سلامة الناجي ردا جاء فيه :

إلى بعض من أخذته العزة بالفوز من العدالة والتنمية.. وظن أن المغربي لا يكون مواطنا إلا أن يمنح للحزب صوته !! مواطنون بكم أو بغيركم أو دونكم.. مواطنون ونحن نمارس حقنا في التصويت ومواطنون ونحن نمارس حقنا في المقاطعة احتجاجا عليكم جميعا.

إن نسيتم أذكركم أن حملاتكم الانتخابية ممولة من وزارة الداخلية أي من فلوس الشعب.. وحزبكم ممول من خزينة الدولة أي من فلوس الشعب.. ورواتبكم وسياراتكم ومنازلكم أيها المسؤولون المنتخبون أو المنصبون ممولة من ميزانيات الجماعات والجهات والوزارات أي من فلوسنا.. من فلوس الشعب.

قاطعنا وسنراقبكم… قاطعنا وسنكتب عن تحالفاتكم.. قاطعنا وسنحاسبكم عن كل فلس من رواتبكم وعن طريقة استغلالكم لثروات جهاتنا ورؤوس أموال الاستثمار.. قاطعنا وسنحاسبكم على الأزبال ومسالك الصرف الصحي والإنارة ونراقب ثرواتكم ومن أين تجمعونها وسنفضحكم…. قاطعنا وسنطالب بإقالتكم إن ظهر منكم أدنى تهاون في أداء الواجب. وسنذكركم بهذا كلما تطلب الأمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع