أخر تحديث : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 11:10 مساءً

القصر الكبير: ارتفاع حوادث السرقة بالسلاح الابيض

زكرياء الساحلي | بتاريخ 29 سبتمبر, 2014 | قراءة

تعرضت أستاذة تعمل بمدرسة الشهيد أحمد الحياني بالمرينة صباح اليوم الإثنين 29 شتنبر للسرقة تحت التهديد بالسلاح بشارع 20 غشت قرب المحطة الطرقية بعد أن أشهر في وجهها لص سكين من الحجم الكبير مرغما إياها على تسليمه حقيبتها اليدوية .

كما تعرض أستاذ لمادة الاجتماعيات بالثانوية المحمدية صباح نفس اليوم للسرقة بتجزئة أطاع الله عندما اعترض سبيله شخصان على متن دراجة نارية ، قاما بسرقة محفظته التي تحتوي على معدات التدريس و هاتف نقال ، قبل أن يقوم ذات اللصوص بإيصال المحفظة إلى بيت والد الضحية .

كما شهد حي المناكيب ليلة أمس الأحد اعتراض عصابة لشاب على متن دراجته النارية ، حيث تم سلبه الدراجة و الوثائق الخاصة بها ، كما اعترضت ذات العصابة سبيل أحد العمال حيث حاولت الاعتداء عليه و هو الموقف الذي أدى إلى تدخل بعض ابناء الحي للحيلولة دون وقع ضحية جديدة في يد العصابة التي من المرجح أن تكون نفسها التي كان ضحيتها أستاذ الثانوية المحمدية .

عناصر مفوضية الشرطة بالقصر الكبير لم تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة سيل الشكايات التي تقاطرت على مصالحها منذ الصباح ، حيث قامت بالتحرك الميداني عن طريق مراقبة بعض النقاط السوداء و هو ما أدى إلى سقوط بعض العناصر التي تقوم باعتراض سبيل المواطنين بالقوة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع