أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 5:20 مساءً

وفاة وليد تجرّ اتهامات على مصحّة بالقصر الكبير

هسبريس من الرباط | بتاريخ 22 سبتمبر, 2015 | قراءة
اتّهمَت أسرة يونس العياد مصحّة “الهلال الأحمر” بمدينة القصر الكبير بالتسبب في وفاة مولودها، ساعاتٍ قليلة بعْد ولادته، حيث قالَ الأب، يونس العياد، إنه نقل زوجته الحبلى، املَ، في حدود الساعة الخامسة والنصف من يوم 20 شتنبر إلى المصحة الموجودة بحي المرينة، بعدما جاءَها المخاض، واستقبلتها الطبيبة المداومة، وأجرتْ لها فحوصا بيّنتْ أنّها على وشك الوضع.
وأضاف المتحدّث أنَّ زوجتَه وضعتْ مولودها، وبعْد فحصه تبيّن أنه يزن كيلوغراميْن ونصف، “في غياب المُعدّات الطبيّة اللازمة، اختفت الطبيبة عن الأنظار دون تقديم أي مساعدة أو نقْل المولود إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش” يقول العياد الذي أردف أن الطبيبة غادرت المتستشفى، في الوقت الذي تدهورتْ صحة ابنه بشكل كبير، ليُفارقَ الحياة بعد ساعات قليلة من ولادته.
وتقدّمَ يونس العياد بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للقصر الكبير، رافضا تسلّم جثّمان مولوده، ومطالبا بفتْح تحقيق عاجل من أجل كشف مُلابسات وفاته.. في حين غاب توضيح مدير مصحة الهلال الأحمر، رغْم الاتصالات الهاتفية المتكررة به، وأيضا موافاته برسالة نصية قصيرة تشعره بالرغبة في نيل روايته بخصوص ما جرى.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع