أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 5:18 مساءً

حملة أمنية بالقصر الكبير تسفر عن حجز ازيد من عشرين دراجة نارية و عشرين موقوف

هشام الزريقي | بتاريخ 2 أكتوبر, 2015 | قراءة

قامت المصالح الأمنية لمفوضية القصر الكبير بحملة أمنية يوم الخميس فاتح أكتوبر استمرت ليوم كامل و بلغت ذروتها مساء أمس تمكنت خلالها من توقيف أزيد من عشرين شخصا و حجز عدد من الدراجات و كمية من المخدرات و الخمور .

فتحت إشراف مباشر من رئيس المفوضية و رئيس قسم الشرطة القضائية ، و بدعم من فرقة مكونة من دراجين من الصقور ، قامت مصالح الشرطة بالقصر الكبير بتوقيف ثلاث أشخاص بتهم تتعلق بالاتجار في المخدرات ، حيث جرى ضبط أحدهم و بحوزته كيلوغرام من الحشيش ، فيما الشخصان الآخران كانا موضوعا بحث في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة ، أحدهما في عقده السابع .

كما تمكنت ذات العناصر من توقيف أحد اللصوص المختصين في سرقة الدراجات الهوائية من أجل مقايضتها بالمخدرات، و شخص آخر مبحوث عنه في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد، و عنصر آخر كان فارا من عقوبة حبسية صادرة في حقه غيابيا ، كما ضبطت عناصر الأمن المدرسي ، في إطار نفس الحملة ، متهما في حالة تلبس أثناء محاولته سرقة شخص متقاعد .

و في نفس السياق ، و في عملية لاقت استحسان عدد من المواطنين ، تم حجز أزيد من عشرين دراجة نارية بعد إجراء ات التحقق من الوثائق ( جلها لا تتوفر على وثائق أو وثائقها مزورة ) ، و أغلب هاته الدراجات هي من الحجم الكبير التي كانت تستعمل سواء في التحرش بالمواطنين و ازعاجهم أو في عمليات السرقة .

كما استطاعت نفس المصالح ، و في مهمات التحقق من الهوية ، من توقيف خمسة عشر شخصا بتهم توزعت بين حيازة المخدرات و استهلاكها ، السكر العلني أو التلبلس بحيازة أسلحة بيضاء .

و ببلاد للاربعين ، تم حجز كمية من المخمور المهربة ، منها 45 قنينة ويسكي و 100 قنينة جعة كانت معدة للبيع ، فيما فر صاحب هذه الكمية الذي جرى التعرف عليه و إصدار مذكرة بحث في حقه حسب مصادر بوابة القصر الكبير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع