أخر تحديث : الخميس 9 أكتوبر 2014 - 10:44 مساءً

خطير … عصابة تستعمل ” مسدس ” لتهديد مواطن بسوق الطلبة

محمد الشدادي | بتاريخ 9 أكتوبر, 2014 | قراءة

لا حديث لساكنة دوار الحوارث بجماعة سوق الطلبة إلا عن العصابة المكونة من أربعة أشخاص الذين كانوا على متن سيارة من نوع كولف مالت بهم عن الطريق لتصطدم بسور منزل أحد المواطنين بالدوار يوم الجمعة حوالي الساعة الثانية عشر زوالا. وعند خروج صاحب المنزل هددوه بالأسلحة البيضاء التي كانت معهم(سكاكين، وسيوف…)، كما أن أحدهم وجه صوبه مسدسا على حسب قوله الذي تتداوله ساكنة المنطقة، وفروا تاركين السيارة خلفهم بعد أن حل بعض الساكنة إلى مكان الحادث.
وقد تم الاتصال بالدرك الملكي الذي حل إلى عين المكان وطاردوا  الفارين في الحقول المحاذية لدواوير منطقة الواقعة (أولاد بوزيد، والويعسة، وأولاد سلطان ) لكن لم يتمكنوا من إلقاء القبض على  أي أحد منهم.
وقد علمت القصر فوروم أن السيارة تم اقتيادها إلى مركز الدرك بالعرائش، والتي أفادتنا بعض المصادر أنها مسروقة من صاحبها من خميس بني عروس.
وإلى حين إلقاء القبض على الأشخاص المعنيين سيتبين  حقيقة تضارب الأقوال المتداولة بالمنطقة  بخصوص المسدس، هل فعلا كان أفراد العصابة  يحملون مسدسا حقيقيا أم أنه مجرد مسدس للعب ( مسدس يستخدم لعبة للأطفال) ؟.
وهناك من حاول ربط هذا الحدث مع الخبر الذي نشرته بعض المواقع الإلكترونية بالإقليم والذي يخص الهجوم على مسكن خليفة خميس بني عروس من قبل أربعة أفراد يوم الثلاثاء والذين قاموا بإضرام النار في سيارة الخدمة الموضوعة رهن إشارته.
ألا أيمكن أن يكونوا قد استولوا على سلاحه وبقي الأمر في طي الكتمان، وخاصة أن رجال السلطة يدخلون ضمن حاملي السلاح كما يذكر البعض، ومما يزيد في احتمال صدق ظنهم إلى حين معرفة الحقيقة  أن سيارة العصابة التي هددت صاحب المنزل بالمسدس بدوار الحوارث سرقت من خميس بني عروس وأن عددهم أربعة.
وسيبقى الرأي العام ينتظر معرفة حقيقة هذه العصابة هل هي نفسها التي نفذت الهجوم على الخليفة وهددت المواطن بالحوارث أم أن الواقعتين لا علاقة بينهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع