أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 8:33 مساءً

اجتماع المجلس المحلي للجامعة الحرة للتعليم لمناقشة الدخول المدرسي و تقسيم المسؤوليات النضالية

الغالي العرافي | بتاريخ 10 أكتوبر, 2015 | قراءة
اجتماع  المجلس المحلي للجامعة الحرة للتعليم لمناقشة الدخول المدرسي و تقسيم المسؤوليات النضالية

اجتماع المجلس المحلي للجامعة الحرة للتعليم لمناقشة الدخول المدرسي و تقسيم المسؤوليات النضالية

عقد المجلس المحلي للجامعة الحرة للتعليم يومه السبت عاشر أكتوبر 2015 ابتداء من الساعة السابعة مساء اجتماعا لتدارس و مناقشة القضايا والمشاكل التي شابها الدخول المدرسي لهذا الموسم الدراسي، بالإضافة إلى تقسيم المسؤوليات النضالية من أجل إنجاح المسلسل النضالي المسطر من النقابات الخمس ابتداء من يوم الإثنين المقبل بتطوان، وقد أجمع كل الحاضرين عن التزامهم اللامشروط لتمثيل الجامعة الحرة للتعليم أحسن تمثيل .

في بداية الإجتماع ،لم يفوت الكاتب المحلي للجامعة الحرة للتعليم الأستاذ محمد جعيدي عليه الفرصة ليهنئ المدرسات والمدرسين على عيدهم العالمي الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل سنة مذكرا بما يقدمونه من تضحيات جسام وخصوصا بالعالم القروي، في تربية الناشئة و تأهيلها للمستقبل متحلين بالمصالح العليا للوطن.

وتقدم الأستاذ عبد الحكيم بوعجاج في مداخلته كونه مثل الكتابة المحلية في الإجتماع الذي دعت إليه النقابات الخمس يوم الثلاثاء سادس أكتوبر الجاري بمدينة تطوان، بتنوير الجمع بكل ما نوقش وما تقرر بإجماع كل النقابات المجتمعة. ليخلص الإجتماع الذي جاء في ظروف يتم استبعاد النقابات التعليمية بشكل ممنهج عن القرارات المتخذة بشكل عام من طرف النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةوالتكوين المهني بإقليم العرائش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع