أخر تحديث : الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 10:14 صباحًا

حملة أمنية بالقصر الكبير تطيح بعدد من المبحوث عنهم و المنحرفين

محمد شعشوع | بتاريخ 17 أكتوبر, 2014 | قراءة

تحت إشراف مباشر من رئيس مفوضية القصر الكبير السيد محمد الإدريسي و بمشاركة كل من رئيس القسم القضائي و رئيس الدائرة الثانية ، قامت السلطات الأمنية ليلة أمس الخميس 16 أكتوبر بحملة أمنية واسعة النطاق ، و بمشاركة مختلف العناصر الأمنية و من ضمنها العنصر النسوي .

الحملة التي جابت مختلف النقاط السوداء ، عرفت إلقاء القبض على عدد من المشتبه فيهم و المطلوبين للعدالة ، حيث استطاعت عناصر مفوضية القصر الكبير وضع اليد على المجرم الملقب ب ” بورزة ” الذي له سوابق في السرقة و أعمال إجرامية أخرى و كان موضوع مذكرة بحث ، كما جرى اعتقال عشرة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء ، و إثني عشر شخصا آخرا ضبطوا متلبسين باستهلاك المخدرات و شخصا واحدا كان موضوع مذكرة بحث لإصداره شيكا بدون رصيد ، فيما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص آخرين تنفيذا لمسطرة الإكراه البدني الصادرة في حقهم ، كما عرفت الحملة إجراء ات تحقيق الهوية مع عدد من المشبوهين و تنقيطهم عبر الحاسوب .

و في نفس السياق ، قامت عناصر الأمن بمحاصرة و اقتحام أحد المنازل الذي يستعمل عادة لبيع الخمور المهربة ، لكن التدخل الأمني لم يسفر عن نتيجة إيجابية ، حيث فر المروج ، فيما لم يتم العثور داخل المنزل على أي مادة ممنوعة .

و قد خلفت هاته الحملة أصداء طيبة لدى بعض مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث انتشرت تعليقات تشيد بالتحرك الأمني و تنوه به ، فيما دعت عدد من الأصوات الأخرى إلى تكثيف هاته الحملات و استمراريتها لاستعادة الشعور بالأمن في الشارع القصري .

يشار إلى أن مدينة القصر الكبير تعرف تناميا خطيرا لبعض الظواهر الإجرامية و منها السرقة تحت استعمال السلاح الأبيض و الاتجار في المخدرات بمختلف أصنافها ، حيث لا يكاد يمر يوم واحد دون تسجيل عدد من السرقات التي تستهدف المواطنين .

عدسة: إلياس بن السويبة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع