أخر تحديث : الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 11:24 مساءً

القصر الكبير: توزيع سيارات نقل البضائع على معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب

زكرياء الساحلي | بتاريخ 20 أكتوبر, 2014 | قراءة

شهدت مدينة القصر الكبير يوم الإثنين 20 أكتوبر إشراف السيد سعيد خيرون رئيس المجلس البلدي على عملية توزيع أربع سيارات نقل البضائع من الحجم المتوسط لفائدة ثمانية معطلين من أعضاء من الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحلمة الشهادات المعطلين في المغرب .

اللقاء الذي حضره كذلك كل من السيد باشا المدينة إضافة إلى بعض مستشاري الرئيس و نوابه و السيد الكاتب العام للجماعة و بعض  رؤساء المصالح يأتي في إطار اتفاقية شراكة سنة 2011 جمعت بين المجلس البلدي و الجمعية الوطنية قصد البحث عن سبل توفير سيارات نقل البضائع لفائدة المعطلين لتحسين وضعيتهم المادية و إدماجهم في سوق الشغل.

وقد عبر السيد رئيس المجلس البلدي في كلمته أن هذه المبادرة تعد نوعية بالرغم من قلتها لأنها ستساهم في تحسين الوضعية الاجتماعية لشباب كرسوا حياتهم في الدراسة و التحصيل العلمي و شاكرا في نفس الوقت حسن تواصل أعضاء الجمعية و الثقة المتبادلة التي جمعتهم طيلة ثلاث سنوات.

أما السيد رضوان مازوز رئيس الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب عبر في كلمته على هذا الامتياز يعد تعويضا عن سنوات البطالة في افق ادماجهم في الوظيفة العمومية التي تبقى هي المطلب الرئيسي معبرا في نفس الوقت على شكر رئيس المجلس البلدي على مجهوداته التي يبذلها و مصداقيته في اخراج الوعود إلى أرض الواقع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع