أخر تحديث : الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 11:09 مساءً

عبد الخالق العواد مسؤولا لفرع حركة التوحيد والإصلاح بالقصر الكبير

محمد الشدادي | بتاريخ 21 أكتوبر, 2014 | قراءة

انتخب السيد عبدالخالق العواد خلفا للسيد محمد بوانو مسؤولا لحركة التوحيد والإصلاح فرع القصر الكبير يوم الأحد 19 أكتوبر 2014 .
و أشرف على هذا الجمع العام الخامس الذي كان تحت شعار ” الإصلاح تعاون ومسؤولية ” عضوي مكتب الجهة السيدة كريمة الهسكوري والسيد عبد السلام بوانو، واللذين قدما قبل عملية الانتخاب كلمة تضمنت بعض التوجيهات والمساطر المنظمة لانتخاب المكتب المسير.
وبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم التي تلاها الأخ عبد الرحمان بوانو قدم عبد الخالق العواد كلمة توجيهية حث فيها على ضرورة التعاون  وتحمل المسؤولية وقيمة الدعوة إلى الله ومراقبته في جميع الأعمال وإخلاص النية لله حتى يتسنى للإنسان أن يكون خليفة الله في أرضه ويفوز بالفلاح في سفره نحو الدار الآخرة.
و قد تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع واللذين تم التركيز فيهما على  ما حققه المكتب من نقط إيجابية في جميع المجالات التي تشتغل عليها الحركة من دعوة وتربية وتكوين وعمل تلاميذي وشبابي ونسائي والعمل القروي والاهتمام بقضايا الأمة كالتضامن مع الشعبين الفليسطيني والسوري …، كما تضمنا الاكراهات  والإخفاقات التي حالت دون تحقيق البرنامج كاملا.
كما تم عرض شريط فيديو عن أهم أنشطة الحركة على الصعيد الوطني.
وقد صادق الجمع العام على السيد سعيد المسكد كنائب للمسؤول والسيدة لطيفة علوشة كنائبة، وكذلك على باقي الأسماء التي اقترحها المسؤول المنتخب.
وتضمن المكتب الجديد الأسماء التالية:
عبد الخالق العواد – سعيد المسكد – لطيفة علوشة – محمد بوانو – محمد الحسني – معاذ الحمدوني – فؤاد بنقرو، حنان بنحدو، وفاء المجدوبي.
كما سيتم إضافة ثلاثة أسماء جديدة  من قبل المكتب المسير التي تهم بعض التخصصات .
وفي آخر هذا اللقاء شكر المسؤول المنتخب الحضور على الثقة التي وضعوها في المكتب الجديد كما حثهم على مد يد التعاون والمؤازة  حتى يتنسى للمنتخبين النجاح في القيام بمهامهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع