أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 10:19 مساءً

قضية طبيب المستشفى المدني المرتشي .. هذا هو الحكم الذي صدر في حقه

عصام التيجاني ـ أشرف التطواني | بتاريخ 26 أكتوبر, 2015 | قراءة

images

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة القصر الكبير زوال اليوم الإثنين 26 أكتوبر بعقوبة حسبية مدتها أربعة أشهر نافذة و غرامة مالية قدرها ألف درهم في حق الدكتور ” ب .. ” بتهمة الرشوة .

و قد نفى الدكتور الذي حضر جلسة المحكمة معتقلا أن يكون قد تسلم رشوة من عند المعنية بالأمر ، مشيرا إلى أن له عداوة سابقة مع السيدة التي اتهمته بالرشوة و سبق أن هددته بالانتقام و أنه يوم الحادث كان في مكتبه في إطار المدوامة من التاسعة صباحا إلى السادسة مساء ا ، قبل أن تلج مكتبه السيدة حيث تركها في المكتب و خرج أكثر من مرة و أنه اضطر للخروج بعد سماعه ضجيج في الرواق .

المشتكية أكدت أنها اتصلت بالرقم الأخضر حيث توجه معها رجال الأمن تحت إشراف الضابطة القضائية، و أثناء دخولها إلى مكتب الطبيب و تسلميه مبلغ 600 درهم كانت على الخط مع رجال الأمن عبر الهاتف ، مضيفة في تصريحها للقاضي أن نفس الطبيب سبق و تسبب لزوجها في سنتين سجنا نافذا بسبب شهادة طبية مزورة وقعها الطبيب .

كما حضر في نفس الجلسة شاهدان نفيا أن يكون الطبيب قد خرج من مكتبه منذ دخول المشتكية إلى حين اعتقاله من طرف عناصر الضابطة القضائية .

و كانت مصالح الأمن بالقصر الكبير ، و تحت إشراف النيابة العامة قد اعتقلت مساء يوم الإثنين 31 غشت الدكتور ” ع ب ” متلبسا بلتقي رشوة قدرها 600 درهم من عند السيدة ” ع ح ” لتمكينها من شهادة طبية مزورة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع