أخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 6:11 مساءً

استغلال القاعة المغطاة .. محور اجتماع خيرون مع رؤساء الفرق القصرية

زكرياء الساحلي | بتاريخ 25 أكتوبر, 2014 | قراءة

شهد مقر الجماعة الحضرية لمدينة القصر الكبير صباح يوم الجمعة 24 أكتوبر الجاري اجتماعا بين رئيس المجلس البلدي السيد سعيد خيرون و رؤساء بعض الفرق الرياضية بالمدينة بهدف بحث سبل تدبير القاعة المغطاة بلعباس و جدول استفادة الفرق منها .

الاجتماع كان يهدف إلى إشراك جميع رؤساء الفرق في عملية توزيع حصص التداريب بين الفرق حتى يتسنى لجميع فرق المدينة اجراء تداريبها و مبارياتها في القاعة المغطاة وفق برنامج متفق عليه بين جميع الفرق .

بعد نقاش صريح بين جميع الحاضرين ، تم الاتفاق إعطاء الأولوية للتدريب و احتضان المباريات للفرق التي تلعب بالبطولة الوطنية ، متبوعة بالتي تلعب على مستوى العصبة ، فيما الفرق التي تنشط بالمدينة تستفيد من حصص تداريب هي الأخرى داخل القاعة المغطاة وفق البرنامج الزمني المتوفر ، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة تضم رؤساء الفرق و أحد نواب الرئيس لتنزيل جدول استعمال زمني واضح و متفق عليه بالنسبة لجميع الفرق ، مع منح حق خوض التداريب و إجراء المباريات استثناءً لفريق لوكوس القصر الكبير و ذلك مراعاة لدخول الفريق في غمار المنافسة الوطنية في غضون الأسبوع المقبل .

الاجتماع حضره رؤساء فرق كرة اليد ، فرق كرة السلة و فرق كرة القدمة المصغرة التي تنشط بالمدينة إضافة إلى نواب الرئيس و المدير الجديد للقاعة المغطاة القادم إلى هذا المنصب من قسم التعمير .

تجدر الاشارة إلى أن القاعة المغطاة كانت قد منحت السنة الماضية لفرق كرة اليد لاجراء تداريبها و مقابلاتها هناك ، فيما اسثنيت فرق كرة السلة و كرة القدم المصغرة وهو ما أثار حفيظة بعض الفرق الرياضية التي كانت تشتكي وقتها من عدم استفادتها من القاعة و ما يشكله لها ذلك من عبئ خاصة و أن المدينة تفتقد إلى مرفقات رياضية عمومية لمزاولة هاته الرياضات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع