أخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 10:51 مساءً

لأول مرة بالمغرب .. المختار غيلان يرسم على الطريق لوحة ثلاثية الأبعاد

ياسين أخريف | بتاريخ 25 أكتوبر, 2014 | قراءة

تحت شعار ” لنجعل فضاء مدينة القصر الكبير أجمل” و استكمالا لمجموعة من الأوراش  المفتوحة و الأنشطة الفنية، نظمت جمعية فضاء حي الأندلس لأول مرة بالمغرب رسم على الطريق ثلاثي الأبعاد  إنجاز الفنان العالمي المختار غيلان  و ذلك يوم السبت 25 أكتوبر .

و قد وقع اختيار الفنان المختار غيلان على ساحة علال بن عبد الله كموقع لهذا الحدث الفني الكبير الذي انطلق في حدود الساعة التاسعة و النصف صباحا و استمر إلى ساعات متأخرة من ليلة اليوم .

و قد كان لمواطني مدينة القصر الكبير فرصة لمتابعة عملية رسم هاته اللوحة بطريقة مباشرة ، و الإطلاع على جميع مراحلها ، حيث عبر عدد منهم عن اندهاشهم و إعجابهم بهذه التقنية الجديدة التي كان لهم شرف متابعتها عن قرب بفضل مبادرة الفنان المختار غيلان .

و قد عاينت بوابة القصر الكبير حجم الإقبال على هذا العمل خصوصا في فترة المساء عندما اتضحت معالمه ، و هو ما يؤكد تعطش الجماهير القصرية لكل المبادرات الجميلة  التي تترك انطباعات إيجابية في النفوس ، كما لم يفوت الحاضرون الفرصة لتأريخ اللحظة عبر أخذ صور تذكارية لهم مع اللوحة .

عدد من المواطنين ، عبروا عن شكرهم الكبير للمختار غيلان و الجمعية المنظمة لهذا النشاط ، على المجهودات الجبارة من أجل منح المدينة نشاطا إشعاعيا و فنيا و الذي سيبقى راسخا في نفوس كل من إستمتع بهذا العرض الفني الجميل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع