أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 6:49 مساءً

جمعية كفايات تقدم بعض المعدات الطبية لدار المسنين

عبد الإله الحياني الصديق | بتاريخ 1 نوفمبر, 2015 | قراءة

دار العجزة المسنين

قدمت جمعية كفايات يومه الأحد 1 نونبر2015 بعض المعدات الطبية للجمعية الاسلامية الخيرية, التي تشرف على تسيير وتدبير شؤون دار المسنين الكائنة بحي المنزه المعسكر القديم, بجانب مؤسسة التعاون الوطني.

الدار التي تستضيف ما مجموعه 21 فردا وتحاول قدر الامكان توفير مختلف الحاجيات الغذائية والطبية والانسانية واليومية لساكنيها نساءً ورجالا. حيث تحتاج لالتفاتة جماعية من لدن كل الغيورين والمحبين لفعل الخير, وأيضا من طرف المسؤولين باختلاف قطاعاتهم ومسالكهم ومستوياتهم وطنيا, اقليميا, ومحليا; وذلك بالعمل على تبليط ممراتها ومسالكها – ناهيك عن النظر في البنايات الموجودة بها – وتهيئة فضائها الداخلي بشكل يليق مع صورة الدار وما تقدمه من خدمات جليلة وهامة, كل هذا لتوفير أرضية ومجال يسمح لقاطنيها بالتنقل والحركة من جهة الى أخرى, ومن مكان الى آخر.

هذه الصعوبات في التنقل تضطر قاطني الدار في غالب الأحيان للبقاء في مكان واحد مما ينعكس سلبا على نفسيتهم وحالتهم الجسدية والصحية ونطرتهم لمعنى الحياة ووجودهم فيها..

اننا ننظر بتفاءل كبير وثقة راسخة نحو مسألة تهيئة واصلاح دار المسنين, وكلنا أمل أن يبادر الأخوات والاخوة في مجلسنا البلدي بزيارة الدار للوقوف مباشرة على وضعها العام للمساهمة قدر الامكان في ايجاد تدخلات ميدانية عاجلة..

للاشارة فرقم الحساب البنكي للجمعية الخيرية الاسلامية هو : 2111118815630001

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع