أخر تحديث : الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 9:26 صباحًا

القصر الكبير: الكنفدرالية الديمقراطية للشغل تعبئ للاضراب

ياسين أخريف | بتاريخ 28 أكتوبر, 2014 | قراءة

عقد المجلس الكنفدرالي الموسع اجتماعا دعا له المكتب المحلي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل CDT يوم 26 أكتوبر 2014  الذي انعقد بمقر فرع الكونفدرالية بمدينة القصر الكبير .

هذا الإ جتماع الذي كانت قد دعت له كل الإطارات النقابية الموحدة كالإتحاد المغربي للشغل و الكونفدرالية الديمقراطية للشغل و الفدرالية الديمقراطية للشغل بهدف التعبئة و تمهيدا للإضراب العام المقرر يوم الأربعاء 29 أكتوبر .

وقد حضر الإجتماع السيد بوغالب بالة رئيس الكونفدرالية بفرع القصر الكبير حيث ذكر عدة أسباب كانت وراء هذا الإضراب المقرر , كما أكد على أن تجاهل الحكومة المغربية لمجموعة من المطالب المشروعة والأساسية للطبقة الشغيلة إضافة إلى تدهور القدرة الشرائية للأجراء وعموم المواطنين هو مادفع المجلس الكنفدرالي الموسع لهذا الإضراب.
كما حضر أيضا لهذا الإجتماع السيد المختار عاقيل عن الفدرالية الديمقراطية للشغل الذي أكد في تدخله على الأسباب والدوافع الرئيسية من وراء هذا الإضراب .

وفي ختام هذا الإجتماع ركز السيد بوغالب بالة على ضرورة التعبئة الكاملة لهذا الإضراب بمدينة القصر الكبير كما تم القيام بجولة في محيط مقر الكونفدرالية في جو من الحماسة والنضال .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع