أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 5:03 مساءً

إيقاف “القصري” المتهم بقتل ثلاثيني داخل المحطة الطرقية بطنجة

الشمال برس | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015 | قراءة

crime

توصلت مصالح الأمن بمدينة طنجة إلى تحديد مكان المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ثلاثيني بالقرب من المحطة الطرقية بالمدينة، وتمكنت من القبض عليه، ليلة أمس (الأحد) بمدينة القصر الكبير، وذلك بتنسيق مع الشرطة المحلية لنفس المدينة.

وأفاد مصدر الخبر، أن المعني بالأمر (الهادي.ش)، وهو من مواليد 1987 بمدينة القصر الكبير، جرى القبض عليه بعد أن قادت التحريات إلى تحديد هويته ومكان تواجده، حيث تم إيقافه بمنزل شقيقته الواقع بحي البساتين (تجزئة بنكيران) بطريق الرباط، وذلك بدون أن يبدي أي مقامة، ليتم اقتياده إلى ولاية أمن طنجة لمباشرة التحقيق معه قبل إحالته على العدالة.

وأوضح ذات المصدر، أن اعتقال المتهم، الذي يعمل في غسيل الحافلات داخل المحطة الطرقية بالمدينة، جاء بعد أن كشف سائق حافلة تؤمن الربط بين مدينتي البوغاز والقصر الكبير، أنه صادف المتهم، يوم وقوع الجريمة، بطريق الرباط بالقرب من محطة أداء الطريق السيار،حيث طلب منه اصطحابه إلى مسقط رأسه (القصر الكبير)، ولبى طلبه لعدم علمه بما قام به من جرم في حق الضحية.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى أول أمس (السبت)، حين تطور نزاع بسيط نشب بين المتهم، الملقب بـ “القصري”، والضحية (مروان.د)، البالغ من العمر 32 سنة، داخل المحطة الطرقية لطنجة، قبل أن يتطور النزاع إلى تشابك بالأيدي انسل على إثره الجاني من سكين كان بحوزته، ليوجه للضحية طعنة على مستوى الصدر، سقط على إثرها مضجعا في دمائه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية، وهو في الطريق إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة.

ومن المنتظر أن يحال المتهم، غذا (الثلاثاء)، على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية المدينة بتهمة “الضرب والجرح المفضي للوفاة”، قبل عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها فيه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع