أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 12:09 مساءً

هذا هو الطلب الذي تقدم به السيمو للجمعيات بعد لقاء أمس الأحد

محمد القاسمي | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015 | قراءة

20151108155042

يوما واحدا بعد اللقاء الذي جمعه بجمعيات المجتمع المدني بالقصر الكبير ، أكد رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير في تدوينة على جدار صفحته بالفايسبوك أن يده ممدوة لجميع فعاليات المجتمع المدني بغض النظر عن الانتماء السياسي .

الحاج السيمو الذي قيم إيجابيا اللقاء و اعتبره بمثابة ” انطلاقة فعلية لتثمين مفهوم المقاربة التشاركية على مستوى تدبير الشان المحلي للمدينة كل من اختصاصه ومجاله ” ، دعا جميع الفاعلين الجمعويين بالمدينة إلى صياغة طلب ” للسدة العالية بالله ” مرفوقا بأكبر عدد من توقيعات فعاليات المجتمع المدني من أجل زيارة ملكية للمدينة .

تدوينة رئيس المجلس البلدي كما نشرها على صفحته بالفايسبوك: 

” اصالة عن نفسي ونيابة عن باقي الزملاء الاعضاء في المجلس البلدي ” مكونات التحالف التلاتي ” ان اتقدم بالشكر الجزيل لكافة فعاليات المجتمع المدني بمختلف مجالاتها على انجاحها لقاء يوم امس وعلى الغييرة الجادة والمعقولة على مدينتنا الصغيرة الكبيرة بابنائها وروادها .
انه لشرف كبير لساكنة المدينة ان تحتوي على هذا الزخم من المبدعين والمفكرين والغيورين على شان هذه المعمورة المباركة بشرفائها .
احيي جميع من حضر وادلى بدلوه في لقائنا التواصلي وما هي الا انطلاقة فعلية لتثمين مفهوم المقاربة التشاركية على مستوى تدبير الشان المحلي للمدينة كل من اختصاصه ومجاله .
احيي روح الغيرة وروح المبادرة واحيي رغبتكم ورغبة باقي الاعضاء في المجلس اذ لا يختلف اتنان في كونها سابقة في تاريخ المدينة ان يفتح هذا الباب التشاركي وذلك فقط رغبة منا وايمانا بالدور الجليل والفعال الذي يلعبه المجتمع المدني للرقي بمستوى الانسيانية اولا تم بيئته ومحيطه بجل المكونات.
مرة اخرى اشاطركم جل المعانات وجل الثغرات واصدقكم القول ان يدي فعلا ممدودة للجميع بغض النظر عن انتمائه السياسي اقول دون استثناء للمضي قدما نحو غد افضل لمدينة تستحق منا التضحية ولو بفكرة صغيرة .
وكي لا يفوتني اود ان تضعوا يدكم معنا جميعا من اجل المطالبة بزيارة ملكية الى المدينة وذلك فقط ان اتفقنا ان نصيغ طلبا الى السدة العالية بالله مرفوقا باكبر عدد من التوقيعات لفعاليات المجتمع المدني الوفي واني لاجدها خطوة تعني الجميع فبعيدا عن الموايدات السياسية دعونا نحقق مرادنا جميعا .
الى  هنا فاني انتظر اقتراحاتكمبهذا الخصوص. “

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع