أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 11:42 مساءً

فضيحة : أستاذ جامعي بالعرائش تحرش بزوجة أستاذ آخر و نصب على طالبة في مبلغ بالملايين و سرب إمتحانات لأساتذة آخرين

العرائش 24 | بتاريخ 11 نوفمبر, 2015 | قراءة

تحرش_نون-بريس_medium

توصلت جريدة العرائش 24 بتسجيلات لأستاذ جامعي بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش يتحرش فيها بطالبة و يتحدث عن كيفية تسريبه لإمتحانات أساتذة اخرين لطالبات ربطته بهن علاقة خاصة.

وتروي إحدى الطالبات من ضحاياه للعرائش 24 أن الأستاذ المعني طلب منها مبلغ 3 ملايين سنتيم مقابل تسجيلها بماستر بإحدى كليات طنجة، حيث قام بالنصب عليها دون أن يفي بما وعدها به، وتضيف نفس الطالبة أنها وبعد محاولات كثيرة لإستعادة المبلغ قامت بمجاراته في تحرشات كان يقوم بها لتعمد إلى تسجيله، حيث تمكنت من تسجيله وهو يتحرش بها إضافة إلى تسجيل مجموعة من الإعترافات حول سرقته لإمتحانات زملائه الأساتذة و إرسالها إلى طالبات كانت تربطه بهن علاقة خاصة.

و قد أوصل بحث الطالبة حول الأستاذ المعني والذي يدرس أيضا بإحدى كليات طنجة، أوصلها إلى معرفة الكثير من التصرفات المسيئة لهيئة التدريس بالجامعات المغربية، حيث سبق لأساتذة الكلية التي يعمل بها أن اجتمعوا حول موضوع تحرشه الموثق بزوجة أستاذ زميل له، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ليقوم زوج المتحرش بها بنسخ حديث للأستاذ المعني مع زوجته وتقديمه إلى إدارة الجامعة، التي استنطقت الأستاذ المعني، والذي أنكر أن الحساب الفايسبوكي هو له.

البحث وراء الاستاذ قاد إلى الوصول إلى مجموعة من ضحاياه، ومنهم طالبة موظفة كان قد سبق أن وعدها بالزواج، ليقوم بالنصب عليها في مبلغ مليون ونصف، بالإضافة إلى علاقات أخرى ربطته بطالبات دمر مستقبلهن، كما علمت العرائش 24 أن الأستاذ المعني مرتبط حاليا بعلاقة خاصة مع إبنة موظف معروف بأحد القطاعات الحساسة بالعرائش.

وقد عزمت آخر ضحاياه وهي طالبة سابقة بكلية العرائش إيقاف هذا المسلسل الدراماتيكي حسب وصفها، وكشف هذا الأستاذ الذي لطخ و يلطخ سمعة هيأة التدريس بكليتي العرائش وطنجة، متوعدة بكشف الكثير من المواد التي تثبت عدم أهليته ليشغل منصب أستاذ جامعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع