أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 10:16 مساءً

اعتقال مبحوث عنه في جرائم السرقة بالعنف عرض حياة مواطنة للخطر بحي المرس

رشيد البقالي | بتاريخ 13 نوفمبر, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_metimar

تمكنت مصالح الشرطة بالقصر الكبير من إلقاء القبض على أحد المجرمين المبحوث عنهم بتهم تتعلق بالسرقة بالعنف و التهديد بالسلاح الأبيض بعد اقتحام منزله بحي الهري زوال اليوم الجمعة 13 نونبر .

عملية توقيف المتهم ” ع ن ” الملقب بولد بوكية و البالغ من العمر 25 سنة ، جاءت بناءا على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير باقتحام منزل المتهم بعد تلقيه شكاية تتعلق بتعرض فتاة للسرقة صباح اليوم و قد حاول الفرار عبر الأسطح لكن دون جدوى .

و علمت بوابة القصر الكبير من مصادر خاصة أن المتهم قام صباح اليوم بتنفيذ عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق فتاة بحي المرس ، حيث حاول سرقة حقيبتها بعد اعتراض سبيلها و الاعتداء عليها ، و الذي زاد الأمر سوءا أن الضحية أجرت قبل أيام عملية جراحية على صمامات القلب ، ما جعلها تدخل في نوبة هستيريا حادة ، جعل مصالح الوقاية المدنية تنقلها على وجه السرعة إلى المستشفى المدني قبل أن تتحسن حالتها شيئا فشيئا و تتقدم بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك .

علمية المداهمة ، أسفرت عن توقيف المتهم و حجز عدد من المسروقات التي تحصل عليها في عمليات متفرقةتستهدف خصوصا النساء اللواتي يذهبن للعمل في الصباحات الباكرة ، و من المنتظر إحالته على أنظار العدالة بعد استكمال إجراءات التحقيق .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع