أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 7:21 مساءً

مصالح الأمن بالقصر الكبير توقف عددا من المبحوث عنهم

زكرياء الساحلي | بتاريخ 14 نوفمبر, 2015 | قراءة

crime_ksar

أوقفت مصالح الأمن بالقصر الكبير ثلاث أشخاص مبحوث عنهم في قضايا متعلقة بالسرقة و الضرب و الجرح و اعتراض المارة باستعمال السلاح الأبيض و الكلاب الشرسة و الاتجار في المخدرات الصلبة و ترويج الحشيش.
و في هذا السياق تم إلقاء القبض على أحد المجرمين الخطيرين المبحوث عنهم و المسمى “ع . ن ” الملقب بولد بوكية و البالغ من العمر 25 سنة بعد اقتحام منزله بحي الهري زوال اليوم الجمعة 13 نونبر .

عملية توقيف المتهم ” ، جاءت بناءً على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير باقتحام منزل المتهم بعد تلقيه شكاية تتعلق بتعرض فتاة للسرقة صباح اليوم و قد حاول اللص الفرار عبر الأسطح لكن دون جدوى .

المتهم قبيل عملية الاعتقال قام بتنفيذ عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق فتاة بحي المرس ، حيث حاول سرقة حقيبتها بعد اعتراض سبيلها و الاعتداء عليها ، و الذي زاد الأمر سوءا أن الضحية أجرت قبل أيام عملية جراحية على صمامات القلب ، ما جعلها تدخل في نوبة هستيريا حادة ، جعل مصالح الوقاية المدنية تنقلها على وجه السرعة إلى المستشفى المدني قبل أن تتحسن حالتها شيئا فشيئا و تتقدم بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك .

علمية المداهمة ، أسفرت عن توقيف المتهم و حجز عدد من المسروقات التي تحصل عليها في عمليات متفرقة تستهدف خصوصا النساء اللواتي يذهبن للعمل في الصباحات الباكرة ، و من المنتظر إحالته على أنظار العدالة بعد استكمال إجراءات التحقيق .

مساء نفس اليوم ألقت الشرطة القبض على الملقب بالصوادق بعد مطاردة طويلة بحي سيدي الكامل وهو من ذوي السوابق العدلية في الثلاثين من عمره؛ كان يعترض المارة مستعينا بكلب شرس من نوع بيد بول و بسلاح أبيض من الحجم الكبير رفقة شخص أخر، قبل أن تلمحهم دورية للأمن المدرسي كانت تقوم بجولة تمشيطية ، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليهما بعد مطاردة طويلة في أزقة سيدي الكامل استعان فيها اللص بكلبه ضد رجال الشرطة قبل الإمساك به.

و صبيحة يوم الخميس 12 نونبر تمكنت مصالح الشرطة بالقصر الكبير و بإشراف مباشر من رئيس المفوضية من اعتقال أحد تجار المخدرات بحي الباريو و حجز حوالي تسع كيلوغراما من مخدر الشيرا بعد مداهمة منزل المتهم الذي كان يتخذه مقرا لعمليات البيع .

مصالح الشرطة القضائية فور توصلها بإخبارية تفيد باتخاذ المدعو الرويفي – عمره حوالي أربعين سنة ؛ متزوج و أب لطفل – منزله كمكان لترويج المخدرات، قامت بمداهمته في حدود الساعة الحادية عشر صباحا و بعد تفتيش دقيق عثر على ما يعادل 8800 غرام من المخدرات مخبأة في المنزل، و قد تم التحفظ على الموقوف في انتظار عرضه على النيابة العامة بتهم تتعلق بحيازة المخدرات و الاتجار فيها ، علما أن المتهم كان موضوع مذكرة بحث صادرة عن المصالح الأمنية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع