أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 10:02 مساءً

ودادية الأمل لحي المناكيب تنظم حملة تحسيسية بأهمية النظافة احتفالا بذكرى عيد الاستقلال المجيد

محمد اشخيشخ | بتاريخ 16 نوفمبر, 2015 | قراءة

12242112_909148495804849_895409869_n

في إطار الأنشطة السنوية المبرمجة من طرف أعضاء المكتب المسير لودادية الأمل لحي المناكيب قرر هذا الأخير تنظيم حملة تحسيسية واسعة بأهمية النظافة والحفاظ على نظافة ورونق الحي وذلك يوم الأربعاء 18 نونبر  ابتداء من الساعة 10.00 صباحا انطلاقا من وسط حي المناكيب – الحديقة التي تتوسط الحي- بالتنسيق مع المجلس البلدي الذي سيوفر اليد العاملة والآليات ووسائل النظافة.

وتأتي هذه الحملة التي تستهدف مجالا حيويا وساكنة متعطشة لمثل هذه الحملات بعدما عقد أعضاء الودادية جلسة مع ممثلي المجلس البلدي وطرح مشكل نظافة الحي والنقص في الحاويات أو على الأقل التوزيع غير المعقلن لها في الأماكن التي تعرف فائضا من النفايات والأزبال وخلصنا إلى إضافة بعض الحاويات إن وفرها مجلسنا الموقر في هذه الأماكن بحينا.

كما نشير إلى الهدف الثاني من وراء هذه الحملة التي تصادف عيدا وطنيا يحمل دلالات قيمة تتجلى في روح التضامن والتعاون والتآخي من أجل الرقي بالمجال البيئي بهذا الحي وتحسيس الساكنة بأهمية الحفاظ على نظافة الأزقة والشوارع والمناطق الخضراء كغاية مجتمعية نفتقدها ونعمل جاهدين لبلوغها في المستقبل.

ومن هنا نوجه من هذا المنبر دعوة لجميع أبناء الحي للإنخراط في إنجاح هذه الحملة والتعرف على التوجه العام للودادية وأهدافها والانخراط فيها بهدف الرفع من مستوى الحي ثقافيا وبيئيا واجتماعيا ورياضيا بإذن الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع