أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 1:05 صباحًا

جمعية الأمهات و الآباء بالطبري الاعدادية تتقدم بالشكر الجزيل لعناصر الأمن المدرسي

محمد الحجيري | بتاريخ 24 نوفمبر, 2015 | قراءة

 

tabari_securite

حرصا على سلامة و أمن تلميذات و تلاميذ ثانوية الطبري الاعدادية ، عقد المكتب المسير لجمعية الأمهات و الآباء بالمؤسسة ،لقاء مع السيد رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير، صباح يوم الاثنين02 نونبر 2015 ، و لقاء مع السيد قائد المقاطعة الرابعة بالمدينة ،زوال يوم الخميس 05 نونبر الجاري.

اللقاءان يأتيان في إطار المطالبة بتوفير الأمن و تكثيف الجولات الأمنية بباب المؤسسة و محيطها ، خاصة بعد تلقي الجمعية لعدد من الشكايات من الامهات و الاباء بخصوص تعرض فلذات اكبادهم للعنف و السرقة و التحرش باستعمال الاسلحة و الكلاب من طرف مجموعة من الغرباء عن المؤسسة.

و تلبية لطلب الجمعية و تنفيذا لتعليمات السيد رئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير ، لوحظ مؤخرا تواجد عناصر الامن المدرسي بشكل يومي بباب المؤسسة خاصة خلال ساعات الذروة . tabari_securite1

وفي هذا الاطار يتقدم أمهات و اباء و تلاميذ الطبري الاعدادية بالشكر الجزيل للسيد رئيس مفوضية الشرطة و السادة عناصر الامن المدرسي ، على ما يبذلونه من مجهودات في سبيل حفظ امن و سلامة التلميذات و التلاميذ.

كما تتوجه الجمعية بالشكر الجزيل الى الطاقم التربوي و الاداري بالمؤسسة، الذي استجاب لطلب الجمعية باعتماد التوقيت الشتوي خلال الفترة المسائية ( 13.30 الى 17.30 ) والى المجلس البلدي على اصلاح الانارة بالطريق المؤدية للمؤسسة بعد مراسلته في الموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع