أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 7:59 مساءً

هذه حقيقة ” الطلقات النارية ” التي دوت في سماء مدينة القصر الكبير ليلة السبت

هشام الرزيقي | بتاريخ 15 ديسمبر, 2015 | قراءة

ksar_kebir_noche

أثار دوي أصوات قريبة من الطلقات النارية سمعت بمدينة القصر الكبير منتصف ليلة السبت 12 دجنبر الكثير من الفضول لدى المواطنين القصريين حيث انتشرت الاستفسارات و التعليقات حول ماهية الأصوات و مصدرها .

بوابة القصر الكبير رصدت مباشرة بعد الثانية عشر ليلا و النصف من ليلة السبت تناسل عدد من التدوينات و التعليقات الفايسبوكية التي تحاول أن تجد تفسير للأصوات التي تكررت أزيد من سبع مرات و سمعت في مختلف أنحاء المدينة دون جدوى ، حيث استمر النقاش بخصوص الموضوع إلى غاية يوم الأحد .

بين من يقول أن الأمر يتعلق بعملية قتل الكلاب و من يستنكر على السلطات التسبب في هلع الساكنة لعدم إخبارهم بالعملية و من يخلق سيناريوهات هليودية حول تبادل إطلاق النار بين عناصر إجرامية و الشرطة و أحد الأثرياء الذي اضطر لاستعمال بندقية صيد لطرد لصوص حاولوا السطو على منزله ، تنوعت تخمينات المواطن القصري .

بوابة القصر الكبير علمت من مصادر أمنية أن الأمر يتعلق بمفرقعات نارية استعملت بأحد الأعراس أقيم ببلاد بوحوت ليلة السبت ، و نظرا لسكون المدينة ، سمع دوي المفرقعات بكل أرجاء المدينة ، و هو ما تسبب في حالة من الهلع وسط الساكنة ، و قد انتقلت عناصر من الشرطة إلى مكان العرس لإجراء التحقيقات اللازمة في الأمر .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع