أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 12:09 مساءً

” التغذية المتوازنة ” موضوع ندوة تحسيسية لفائدة طلبة مركز التكوين المهني بالقصر الكبير

‎محمد الحجيري‎ | بتاريخ 1 يناير, 2016 | قراءة

Ksar_Kebir_alimentacion

في إطار فعاليات النسخة الثالثة للقافلة التحسيسية و التوعوية حول سرطان الثدي ،التي دأبت جمعية أمومة لمحاربة داء سرطان الثدي و الرحم بالقصر الكبير على تنظيمها كل سنة تحت شعار ” الكشف المبكر أمل الحياة”.و تنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة المسطرة بشراكة بين الجمعية و مركز التكوين المهني و انعاش الشغل بالقصر الكبير ، نظمت جمعية أمومة مساء يوم الخميس 31 دجنبر 2015 برحاب مركز التكوين المهني ندوة تحسيسية في موضوع “التغدية المتوازنة” تحت شعار ” صحتي في تغذيتي ” اطرها الدكتور عبد الواحد المنصاري طبيب رئيسي بالمركز الصحي بشويكة بالقصر الكبير.
الندوة التحسيسية تميزت بحضور مجموعة من أطر و مؤطرات و طلبة مركز التكوين المهني و عدد من أعضاء جمعية امومة لمحاربة داء سرطان الثدي والرحم . وقدم خلالها الدكتور عبد الواحد المنصاري عرضا قيما ركز فيه على المحاور التالية :
* تصنيف الأغذية و دورها.
* حاجات الجسم من الأغذية.
* التغذية المتوازنة.
المؤطرة مونيا القطبي عن مركز التكوين المهني في كلمتها تقدمت بالشكر الجزيل للدكتور عبد الواحد المنصاري على عرضه القيم و لأعضاء الجمعية الحاضرين ،منوهة بالأنشطة التحسيسية و التوعوية التي تقوم بها الجمعية في المجال الصحي، كما تقدمت بالشكر الجزيل للأطر الادارية و التربوية و طلبة المعهد على تلبية الدعوة والحضور بكثافة للاستفادة من موضوع صحي الا وهو التغذية المتوازنة و التي تلعب دورا مهما في الحفاظ على صحة الانسان .
انتهت الندوة الصحية بفتح المجال أمام الحضور لطرح تساؤلاتهم و التي عبرت عن تجاوب كبير لطلبة المعهد مع موضوع الندوة و أهميته ، كما نظم حفل شاي على شرف الحضور الكريم.
تجدر الاشارة الى أن دوري أمومة الذي ينظم بشراكة بين مركز التكوين المهني و جمعية أمومة لفائدة طلبة المركز و الذي انطلق بالثانوية الاعدادية الامام مسلم لازال مستمرا مساء كل سبت .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع