أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 8:20 مساءً

رسالة تعزية ومواساة من جمعية مدينتي للتنمية والتعاون بالقصر الكبير في وفاة المرحوم الأستاذ الحاج مصطفى القرقري.

د. إدريس العسري | بتاريخ 4 يناير, 2016 | قراءة

10157176_967521670003161_787491206699131133_n

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى المكتب الإداري لجمعية مدينتي للتنمية والتعاون ،يوم الخميس 24 دجنبر 2015، خبر وفاة الاستاذ الجليل والمناضل الكبير الحاج مصطفى القرقري.
إن المصاب الأليم في فقدانه كان فاجعة كبيرة أصابتنا بالذهول والصدمة.

وهب الفقيد حياته لمبادئه وقناعاته، وكان رحمه الله وطنيا مثاليا مهووسا بحب بلده، و ضحى بالغالي والنفيس من أجل مصلحة الوطن. كان متقنا لعمله ،حليما ،متسامحا ،كريما ووفيا لأصدقائه. ورحل إلى دار البقاء بعد صراع مع مرض لم ينفع معه علاج وهو في أوج البذل والعطاء. وفقدانه خسارة كبيرة لإقليمنا وبلدنا.

لقد كان يتمتع بحيوية وذكاء قل نظيرهما وكان مرجعا في إيجاد الحلول والتوافقات مهما كانت صعبة ومعقدة لتحقيق المخططات التنموية لما فيه الصالح العام.
كان الفقيد يؤمن إيمانا قويا بالدور المحوري للمجتمع المدني في تحقيق التنمية المحلية الحقيقية وهذا ما جسده على أرض الواقع بمشاريع تنموية رائدة طوال حياته.

أصالة عن نفسي وباسم المكتب الإداري وأعضاء جمعية مدينتي للتنمية والتعاون بالقصر الكبير أقدم تعازي الحارة إلى زوجته وأبنائه وبناته وأصهاره وعائلته الصغيرة والكبيرة وندعو العلي القدير أن يلهم أهله وكافة اسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة و أن يحسن عزاءهم ويعظم أجرهم.

لله ما أخذ ولله ما أعطى، وإننا لنقول إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا عز وجل ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويتقبله فيمن عنده من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. و إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس جمعية مدينتي للتنمية والتعاون
الدكتور إدريس العسري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع