أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 8:40 مساءً

هذه تفاصيل تحرير طفل اختطف من روض ببلاد الوهراني للمطالبة بفدية

زكرياء الساحلي | بتاريخ 6 يناير, 2016 | قراءة

ksar_kebir

تمكن رجال الشرطة بالقصر الكبير بتنسيق مع رجال الدرك من العثور على طفل تعرف للاختطاف اليوم الأربعاء 6 يناير من الروض الذي يدرس به على يد شخصين جرى التعرف على أحدهما .

الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، جرى اختطافه من الروض الذي يدرس به، حيث ذهب الشخص المختطف إلى الروض و سلم له الطفل بعد أن تعرف عليه الصغير و عانقه و هو ما أوحى للعاملة بالروض بعلاقة ثقة بين الطفل و المختطف .

على إثر ذلك ، تلقى والد الطفل مكالمة هاتفية تطالبه بفدية قدرها خسمة ملايين ، و توجه على إثر ذلك لإخبار الشرطة بالحادث ، و جرى تتبع خيوط المفاوضات بين الأب و المختطف الذي كان يريد المبلغ المالي من إحدى الوكالات البنكية و تم إخباره بضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية لتسلم المبلغ و هو رفضه المختطف .

المختطف اقترح على الأبوين تسليمه المبلغ المالي خارج المدار الحضري للمدينة تفاديا لاعتقاله ، و اختار ضواحي دوار الكشاشرة ، لكن احساسه بتضييق الخناق عليه من طرف الأمن و الدرك ، جعله يتخلص من الطفل بتركه صحبة أحد القاصرين في المكان الذي اتفق عليه مع الأبوين و تخلص من سيارة ذات لون أسود كان يكتريها قبل التوجه للخضاضرة .

الطفل تعرف على مختطفه ، حيث توجه أصابع الاتهام إلى أحد المستخدمين الذي جرى طرده من محلبة يملكها والد الطفل بعد أن ضبط يختلس المداخيل، و قد جرى عرض الطفل على طبيب للتأكد من عدم تعرضه للأذى ، و تحرير مذكرة بحث في حق المختطف .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع